أربع ساعات أنيقة من الذهب الوردي على فارفتش

أربع ساعات أنيقة من الذهب الوردي على فارفتش

تمامًا مثل عالمنا لا يتكون من الأبيض والأسود فقط، فإن المجوهرات أيضًا لا تتكون من الفضة أو الذهب فقط. اكتسب الذهب الوردي مؤخرًا زيادة هائلة في شعبيته كلون أنيق للمجوهرات والإكسسوارات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالساعات. هذا المعدن الفاخر مع ألوان ناعمة من اللون الوردي والأصفر يعرض بسلاسة جاذبية أنيقة. لذلك، إذا كنت تفكرين في تحسين مظهرك مع ساعة جديدة وعصرية، فأنت محظوظة لأننا قمنا بجمع أفضل الساعات الذهبية للنساء هنا.

ساعة Run Away 36mm watch من فندي

ساعات فندي هي قصيدة للأناقة والجمال. تتميز ساعة Run Away هذه بحجم 36 مم بوجه مستدير مع علبة من الستيل المقاوم للصدأ بلون ذهبي وردي مصقول بحرف F من نفس الخامة وعقارب بلون ذهبي وردي على خلفية سوداء. تتميز هذه الساعة بتفاصيل قابلة للتعديل حسب ذوقك.

ساعة ملفوفة كلوبماستر من Briston Watches

ساعة ملفوفة كلوبماستر أسود من تصميم بريستون ووتشز، تتميز هذه الساعة الرقيقة بوجه مربع ومطلي بالذهب الوردي ومشبك غلق بسوار من القماش المنسوج. الخامات المصنوع منها الساعة هي الفولاذ المقاوم للصدأ، النايلون والياقوت الإصطناعي.

ساعة كرونوغراف M40 من Uniform Wares

ساعة كرونوغراف M40 بنية من تصميم UNIFORM WARES باستخدام الشامواه والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج. تتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، الشامواه، الزجاج. يتم شحنها مباشرة المملكة المتحدة لك أينما كنت.

ساعة بحزام شامواه C36 من Uniform Wares

ساعة بحزام شامواه C36 بنية من تصميم UNIFORM WARES باستخدام الشامواه والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج مما يعطي الساعة مظهرًا أنثويا جذابًا وعمليًا.

Share this post