أشهر الصيحات من الشارع في 2019

أشهر الصيحات من الشارع في 2019

كل عام تقدم أسابيع الموضة في ميلانو ولندن وباريسللعالم أحدث وأفضل صيحات الموضة للشارع، ولم يستثنى عام 2019، حيث غمرت الموضة الجميع بالإلهام في ذلك الموسم لتعطي إيحاء بالاتجاهات القادمة في الشارع وداخل المحلات، بدءًا من الأكتاف المرفوعة المشهورة في فترة الثمانينيات وصولاً إلى أحذية البوت ذات الواجهة المقسومة، ومن ألوان النيون المتوهجة إلى الباستيل الهادئة، ليمتلئ العام بمزيج مثالي يجمع بين الستايل الكلاسيكي والمستقبلي معًا.. ألقِ نظرة على الصيحاتالجديدة التي غزت عام 2019.

حزام متعدد الحقائب

حزام متعدد الحقائب

حافظي على سلامة أغراضك حول الخصر مع الحزام متعدد الحقائب Multi Belt Bagsالذي يلتف حول الوسط، والذي ظهر بوضوح كصيحة خلال الموسم وهو عبارة عن حزام يتدلى منه أكثر من حقيبة. ولتوظيف هذه القطعة متعددة الاستخدام بشكل عصري يمكنك  ارتداءها مع جاكت بليزر أو فستان أو بنطلون جينز أو حتى معطف فرو صناعي، فهذه الحقيبة الحزام بمثابة اختيار ممتاز لأولئك اللاتي يرغبن في إبقاء أيديهن حرة وفي نفس الوقت يظهرن بشكل أنيق وعصري.

 

جواكت بوسائد كتف ضخمة (أوبليتات)

جواكت بوسائد كتف ضخمة (أوبليتات)

تعود ملامح الثمانينيات للظهور بشكل سريع خاصة بعودة موضة الجاكت البليزر ذي وسائد الكتف الضخمة Shoulder Pads أو ما تعرف باسم أوبليتات أو كتافات. فالأكتاف العريضة للجاكت تعطي إيحاء وبالخصر الصغير بدون مجهود. وهذه الموضة تصلح لأي مناسبة حيث يمكنك ارتداءها في المكتب أو عند خروجك لتناول الغداء أو حتى أثناء إدارتك للمهام وشاهدي الأنظار تتحول إليكِ.. وظفي هذه القطعة مع بنطلون سيجارة أو بنطلون جسنز بوي فريند أو تنورة جذابة، فالفرص لا حصر لها، لماذا لا تجربي؟

 

أخضر النعناع

أخضر النعناع

لون أخضر النعناع المنعش والهادئ والأنيق، هوالذي أحدث موجات ذلك الموسم، فهذا اللون الباستيل متعدد الأوجه يسمح لكِ بارتدائه بأي طريقة تحبينها وتظهري بشكل عصري لأعلى درجة، سواء ارتديتيه في معطف الخندق أو طوق للرأس أو حتى في رداء موحد اللون، فلا تخشي من خلط الأشياء.

 

نظارات شمسية بعدسات فاتحة

نظارات شمسية بعدسات فاتحة

مع عودة جميع الأشياء القديمة في هذا الموسم، حان للوقت للبدء في النظر إلى العالم بنظارات شمس وردية اللون، فقد اجتاحت عدسات النظارات ذات اللون الوردي وألوان الباستيل الفاتحة موسم 2019، وذلك لسبب وجيه، فهذه النظارات الجذابة والأنثوية والمفعمة بالحيوية هي اللمسة المثالية والجذابة لأي رداء تختاريه، فالعدسات ذات الألوان الدافئة مثالية لأي موسم وتعتبر أفضل طريق لإضافة لمسة من الألوان لأي طقم.

 

قلادة السلسلة الضخمة

قلادة السلسلة الضخمة

اتركي انطباعًا واربطي قطع ملابسك مع بعضها بارتداء قلادة السلسلة الضخمة، فسواء كانت قلادتك الضخمة من تيفاني آند كو أو  كانت قلادة تبدو وكأنها من دراجتك، هذه القطع الخالدة مثالية لأي رداء. ارتديها مع قميص وجاكت بليزر أو مع بنطلون وحذاء رياضي وسترة برقبة عالية للخروج بستايل رياضي أنيق من التسعينيات.. فهذه القطعة من الاكسسوار تكمل أي ملابس، فجربيها وشاهدي المجاملات تنهال عليكِ.

 

الفضة

الفضة

اخطفي الأضواء وأوقفي حركة المرور لأجل الأسباب الصحيحة كلها وذلك مع وهج الفضة! ربما تحتل الفضة المركز الثاني في الألعاب الأوليمبية، ولكنها في هذا الموسم هي الصيحة الفائزة، ولأنها عاكسة ومفعمة بالحيوية ومتألقة يمكن هز هذا الاتجاه اللامع عن طريق بوت أو بليزر أو حقيبة بلون فضي، ويمكنك الذهاب بطول الطريق في بدلة فضية بالكامل ليشاهدك العالم كله تتألقين من آخر الطريق.

 

قمصان برقبة عالية ألوان فلورية (فسفورية)

قمصان برقبة عالية ألوان فلورية (فسفورية)

النيون هو اسم اللعبة ذلك الموسم حتى في الشهور الأكثر برودة، فحافظي على دفئك وتوهجك الفلوري من القميص ذو الرقبة العالية المشع بألوان النيون. يمكنك ارتداء اللون الفلوري مقترنًا مع رداء بلون داكن أو جمليفإنه سيخطف انتباه الجميع للأسباب الصحيحة كلها.. اجعليه باللون الأصفر أو الأخضر أو الوردي فهذه الصيحة تضيف لأي قطعة ملابس كلاسيكية تحول جديد وحاد، وتعتبر القمصان الفلورية عالية الرقبة وسيلة ممتازة لإشراق خزانة ملابسك الشتوية ومداعبة أي لون بشرة وأيضًا ترك انطباع حقيقي.

 

بوت بفاصل الأصابع

بوت بفاصل الأصابع

على طريقة التابي الياباني (وهو جورب به فاصل بين إصبع الإبهام والأصابع الأربعة الأخرى) اجتاحت صيحة البوت ذو فاصل إصبع القدم  Split Toe موسم 2019، والذي أصبح مشهورًا عن طريق بيت الأزياء الفرنسي مارجيلا. هذا البوت يشبه من الأمام التابي بحيث يبدو شبيه بحوافر الماعز بينما من الخلف يبدو كحذاء عادي، لذلك فهو يعتبر إضافة فريدة لأي رداء ولكن ليس لضعاف القلوب، فيمكنك ارتداءه مع أي شيء لتخطفي أنظار العالم أينما تسيرين.

Share this post