أفضل إطلالات من مصممين عرب في “أسبوع الموضة” 2017

أفضل إطلالات من مصممين عرب في “أسبوع الموضة” 2017

يتعلق أسبوع الموضة في باريس بدفع حواجز الموضة لأقصى حد، وبالفعل لم تخيب عروض ذلك الموسم آمالنا مع مجموعة من الإطلالات الرائعة على الممشى، فقد كانت ملحمة مليئة بالنجوم مع مشاهير مثل كيندال جينر وبيلا حديد على الرانواي، فيما تشاهد كل من كريستين دانست وكايلي مينوج وفيكتوريا بيكهام ونيكول كيدمان من الصف الأمامي.

أما نحن فكانت أعيننا ثابتة بقوة على المصممين العرب الذين أثاروا ضجة في العاصمة الفرنسية، وإليكِ الإطلالات المفضلة عندنا رغم صعوبة اختصارهم بشدة.

إيلي صعب

إيلي صعب

استوحى ملك تصميم الأزياء اللبناني إيلي صعب من الملكية في تصميم مجموعته، حيث ارتدت العارضات تيجان ملكية فخمة ومجوهرات فاخرة، فلا شيء يعبر عن الملكة مثل الوشاح المنتفخ الطويل.

رامي القاضي

رامي القاضي

هذا الفستان أنيق بشكل محبب (ملحوظة: أكمام شكل الجرس انتشرت بقوة ذلك الموسم)، ونحن نعتقد أنكِ تستطيعين إعادة ابتكار هذا الموديل في المنزل بواسطة فستان أبيض وبعض الرقعات اللطيفة التي تُثبت بمكواة.

جورج شقرا

جورج شقرا

تدور أزياء المصمم الأسطوري المقيم في بيروت حول فساتين أنثوية رقيقة بألوان الحلوى، مثل هذا الفستان من الشيفون في لون مشروب الليمون يبدو شهيًا للتناول.

زهير مراد

زهير مراد

استحوذ المصمم عالي التصنيف على الكثير من النجوم لمجموعته التي ضمت فساتين تعبر عن سماء الليل مضاءة بألعاب نارية، فإلى أي مدى تصل الانفجارات على هذا الفستان؟ كما نحب هذه الجوارب بولكا دوت الضيقة أيضًا.

آشي ستوديو

آشي ستوديو

نجح المصمم السعودي محمد آشي في إحضار الدراما مع القطع التي خطفت الأنظار، ومرة أخرى تشير بشكل أساسي إلى الأكمام العملاقة.. ثقي بنا ستجدين هذه الأشياء في الشارع الرئيسي.

رامي العلي

رامي العلي

قام المصمم السوري بدمج الشرق والغرب معًا في مجموعته، حيث الكيمونو الياباني التقليدي مع ظلال فترة الخمسينيات، فقط تأملي الحزام الملفوف بطريقة وشاح أوبي في هذا الرداء.

جورج حبيقة

جورج حبيقة

لم يبخل المصمم اللبناني في الزينة داخل مجموعته مع كل هذه اللآلئ والكريستالات المتساقطة من حقائب العارضات وآذانهم وأظافرهم، ونعتقد هنا أن هذا الفستان من حلم أزهار الكرز بالفعل يزهر بشكل جميل.

Share this post