أفضل خمسون تصميم للعبايات على انستغرام

أفضل خمسون تصميم للعبايات على انستغرام

تعتبر العبايات من أكثر الملابس المتداولة لدى المسلمين،ويتم ارتداؤها حول العالم خاصة فى الشرق الاوسط وماليزيا واندونيسيا وتركيا والهند وباكستان.وبدأت العبايات بشكل رداء أسود كامل ولكنها الآن يُعاد تصميمها وتحديثها لتواكب الموضة الحديثة وترضى اذواق العملاء،فتنوعت ألوانها وأشكالها.كما تستعين النساء المحتشمات بأشكال آخرى من الملابس تقوم بنفس دور العبايات مثل الأرواب والكارديجان والمعاطف الطويلة؛و أكتسبت هذة الأشكال الجديدة شعبية كبيرة بين المسلمات.وسنعرض لك الآن 50 إطلالة مناسبة لارتداؤها يومياً مع الأصدقاء أو فى العمل وأيضا فى الاجتماعات.

50-العباية العربية

العباية العربية

العباية العربية التقليدية باللون الأسود مع بعض الزخارف والتطريز.وعادة ما ترتديها النساء مع حجاب يكون ضخم ومرتفع بعض الشئ.وتشبة هذة العباءة الفستان كثيرا كما أن الحزام فى منتصف الوسط يضيف مظهراً متميزاً.ويمكنك ايضاً أن ترتديها مع الحجاب السورى أو العربى للحصول عل إطلالة تقليدية.

49-أصفر مشرق

أصفر مشرق

هذة العباءة الصفراء المشرقة التى تشبة الفستان تتمتع بلون مثالى للصيف والسفر.وتتميز بتفاصيل على الكتف وحزام أنيق غلى الوسط.

48-أكمام منفوشة

أكمام منفوشة

انتشرت العام الماضى العباءات ذات الأكمام المنفوشة.وصُممت هذة العباءة بحيث لا تظهر الجسم ابداً حتى مع الاكمام الواسعة،والوشاح الحريرى باللون النبيتى مناسب تماماً لتلك العباءة.

47-عباءة من الكتان

عباءة من الكتان

بالتأكيد سترغبين فى اقتناء هذة العباءة.العباءة مصنوعة من الكتان مع شريط دانتيل أسود شبك بطول العباءة،وتتميز بالتناسق فى الألوان كما أنها مناسبة لارتداؤها فى المناسبات الرسمية والغير رسمية.

46-تفاصيل من الدانتيل

تفاصيل من الدانتيل

اليك عباءة اخرى مناسبة للمناسبات الغير رسمىة، تتميز بتفاصيل من الدانتيل،مع حزام اضافى يعمل كإكسسوار مثالى،مع وشاح مزين بالدانتيل.

45-اطلالة يومية

اطلالة يومية

تبحث كل فتاة مسلمة عن العباءة المثالية للخروج اليومى وتكون بألوان باستيل فاتحة مع الدانتيل.فهى تختلف قليلا عن العباءات التقليدية ويمكن ارتداؤها بسهولة فى العمل أوالمدرسة لتحصلى على مظهر أنيق غير رسمى.

44-العباءة المطبوعة

العباءة المطبوعة

هذة العباءة المطبوعة هى ما تحتاجينة تماماً لتغيير مظهرك اليومى.ويمكن ارتداؤها مع الاصدقاء أو فى الحفلات الرسمية مع إضافة الأكسسوارات المناسبة.

43-عباءة الحفلات

باءة الحفلات

هذة العباءة الزرقاء مع الأكمام الشيفون المكشكشة هى تماماً ما نحتاجة فى الحفلات،حيث تطريزات الأزهار الرائعة والأكمام البارزة التى تجعلها ملائمة جداً للمناسبات الرسمية،بالاضافة للون الحجاب الفاتح الذى يبرز شكل العباءة.

42-العباءة البسيطة

العباءة البسيطة

تتميز هذة العباءة باختيار الألوان البسيطة التى تضفى عليها طابعاً متميزاً للغاية،كما يضيف الطابع التركى للحجاب بعداً جديداً لهذه الاطلالة.ويمكنك ارتداء تلك العباءة للأيام التى تودين بها الظهور بمظهر بسيط وأنيق.

41-القماش المنقوش

القماش المنقوش

هذة العباءة من اللون البنى الكراميل هى نموذج مثالى للعباءة الروب.فهى تتميز بالطابع الأسيوى ومصنوعة من الحرير المنقوش.والعقدة الموجودة على الوسط تشبة الحزام كثيراً،كما أن هذا اللون مثالى للخروجات النهارية ولاجتماعات العمل أيضاً.

40-المظهر الرياضى

المظهر الرياضى

هذة العباءة التى تشبة البدلة الرياضية مصنوعة من خامات خاصة تبقى حرارة جسمك مناسبة،كما أن طولها مناسباً ليحميك من التعثر،هذا الزى الرياضى يبدو مريحا وعملي للغاية.

39-عباءة فاخرة

عباءة فاخرة

تتميز هذة العباءة بتفاصيل كثيرة حيث الزينة الفضية وتفاصيل الكشكشة والحجاب الفضى التى تضفى مظهراً أنيقاً.وتجمع هذة العباءة بين الشرق والغرب،وهى مناسبة للسيدات الممتلئات حيث تجعلهن يبدين أنحف.

38-عباءة بلون أزرق اكوا مع حزام

عباءة بلون أزرق اكوا مع حزام

العباءة باللون الازرق الاكوا مناسبة تماما لترتدينها خلال الصيف والربيع.وتتمتع هذه العباءة بالمظهر الفضفاض مع الحزام باللون الأبيض.

37-عباءة معطف مع فستان طويل

عباءة معطف مع فستان طويل

تعتبر هذه العباءة هى الاتجاة الجديد فى عالم الملابس المحتشمة،حيث ترتدين فستاناً طويلاً فى الأسفل مع عباءة مفتوحة بشكل المعطف.وتتميز بمزيج الألوان الرائع مع تفاصيل الدانتيل على الأكمام والحافة.وهى مناسبة لحضور حفلات أعياد الميلاد والخروجات اليومية.

36-شكل الروب

شكل الروب

يبدو أن العباءة المستوحاة من الروب رائجة جداً الآن،وهذه العباءة مصنوعة من الحرير المطبوع الذى يبرز الزى الموجود تحتة.

35-الباستيل الرائع

الباستيل الرائع

تبدو هده العباءة رائعة باللون الباستيل الوردى الجميل مع حجاب بلون النودى.وتلك الألوان الفاتحة مناسبة جداً لفصل الصيف.

34-عباية بجيوب

عباية بجيوب

عباءة حديثة مفتوحة من الأمام مع جيوب منقوشة،ستمكنك من أن تحتفظى بحشمتك مع إضافة لمحة عصرية أنيقة.

33- اللون النودى

اللون النودى

32-عباءة بتفاصيل من اللؤلؤ

عباءة بتفاصيل من اللؤلؤ

عباءة مفتوحة من الامام مع بعض التفاصيل الجميلة من اللؤلؤ والدانتيل،وهى مناسبة لترتديها مع أشكال متعددة من الملابس وألوان متعددة أيضاً.

31-الأزرار

الأزرار

تتميز هذه العباءة بالأكمام المنتفخة والأزرار التى تعود إلى موضة الثمانينيات،إضافة الى لونها الداكن المميز الذى يجعلها ملائمة لأى لون آخر.

30-الشكل الغنى المُركب

الشكل الغنى المُركب

اذا كنت من محبى الرسومات والنقوشات القوية فهذه هى عبائتك المثالية،حيث يضيف هذا النوع من القماش مزيداً من الأناقة مع اللون النودى المُكمل للفستان الأبيض.

29-مرح غير رسمى

مرح غير رسمى

28-عباءة المشاهير

عباءة المشاهير

عباءة مصنوعة من الحرير ومزينة بحبات اللؤلؤ مع الدانتيل،مع حجاب من نفس لون العباءة.وهذة العباءة مثالية لترتدينها فى حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية.

27-العباءة الحديثة

العباءة الحديثة

26-العباءة الواسعة

العباءة الواسعة

تأتى هذة العباءة الرياضية بشكل فضفاض ومريح.

25-عباءة الشارع المحتشمة

عباءة الشارع المحتشمة

24-جاردينيا

جاردينيا

اذا كنت من محبى النباتات فهذة هى عبائتك المثالية.تتميز بلون أخضر قاتم مع تطريز من الورود،ويمكنك ارتداؤها مع اكسسوارات بسيطة فى السفر والرحلات.

23-الأبيض الكلاسيكى

الأبيض الكلاسيكى

22-المٌطرز

المٌطرز

21-العباءة الجينز

العباءة الجينز

20-عباءة مع غطاء الرأس

عباءة مع غطاء الرأس

19-عباءة الخريف

عباءة الخريف

هذة العباءة مع الحجاب باللون البنى مثالية لفصل الخريف،الياقة المميزة مع العقدة الامامية يعطيان مظهراً مميزاً.

18-عباءة مطرزة

عباءة مطرزة

صٌنعت هذة العباءة من خامات مناسبة لفصل الشتاء وهى الكتان والشيفون والحرير،كما أن القطيفة الموجودة بها مثالية لحمايتك من برودة الطقس فى الشتاء.وتتميز هذة العباءة أيضا بلونها الجميل والتطريز الأبيض المميز عليها.

17-العباءة السوداء

العباءة السوداء

16-أحدث التصميمات

أحدث التصميمات

تعتبر هذة العباءة اضافة جديدة فى عالم الموضة.فإذا كنت من محبى ارتداء الفساتين والتنانير فعليكى باقتناء هذة العباية التى ستتيح لك ارتداء كل ما تريدينة مع الحفاظ على مظهر محتشم فى نفس الوقت.

15-عباءة الصيف

عباءة الصيف

14-عباءة موحدة اللون

عباءة موحدة اللون

13-العباءة الرسمية

العباءة الرسمية

تعتبر هذة العباءة مثالية للأحداث والمناسبات الرسمية؛فهى عباءة بشكل المعطف باللون الفاتح مع بعض التطريز والأكسسوارات.وأكتملت هذة الاطلالة الأنيقة بإضافة وشاح من الحرير مع حزام وحقيبة صغيرة.

12-طباعة منقوشة

طباعة منقوشة

عباءة لطيفة وشبابية تختلف كثيراً عن العباءة التقليدية.وهذة العباءة المميزة بالطباعات المنقوشة عليها و الأزرار مناسبة تماماً للشابات الصغيرات.

11-عباءة الربيع

عباءة الربيع

ستذكرك هذة العباءة بفستان الفلامنكو الأسبانى،حيث التناغم الرائع بين اللون الباستيل والورود المُطرزة.

10-عباءة مطرزة بالزهور

عباءة مطرزة بالزهور

9-عباءة مميزة

عباءة مميزة

تتميز هذة العباءة الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود مع أكمام مزينة بالدانتيل.وهى مثالية لترتديها فى العمل.

8-عباءة ذات أكمام بطبقات متعددة

عباءة ذات أكمام بطبقات متعددة

تتميز هذة العباءة بالأكمام ذات الطبقات المتعددة،وهى مناسبة لإرتدائها فى خروجاتك مع الأصدقاء أو حتى للتنزة فهى تصلح للمناسبات الرسمية والغير رسمية.

7-العباءة الأنيقة

العباءة الأنيقة

6-أفضل شكل للعباءة

عباءة بعقدة أمامية

يتطلب هذا الشكل من العباءة ارتداؤة من الرأس لعدم وجود فتحات اخرى بها،فهى قطعة بسيطة ومحتشمة تتميز بلون مميز وأكمام منتفخة.

5-عباءة بعقدة أمامية

عباءة بعقدة أمامية

4-عباءة انسيابية فضفاضة

عباءة انسيابية فضفاضة

3-عباءة بأزرار

عباءة بأزرار

عباءة من ثلاثة ألوان مع تفاصيل صغيرة وأزرار وحجاب بلون متتطابق،مثالية للمناسبات الغير رسمية.

2-عباءة زرقاء رائعة

عباءة زرقاء رائعة

1-عباءة مزيج من لونين مختلفين

عباءة مزيج من لونين مختلفين

Share this post