أفضل عشرون حقيبة من بيربراى مناسبة للنساء الأنيقات

أفضل عشرون حقيبة من بيربراى مناسبة للنساء الأنيقات

بالنسبة للنساء تختلف كل حقيبة عن الآخرى،وقد تتسآل لماذا تعامل المرأة كل حقيبة لديها وكأنها طفلها المدلل رغم امتلاكها ربما مئات من الحقائب،ذلك لأن كل حقيبة لها تأثيرها الخاص عليها حيث تتفرد كل حقيبة بطابع خاص مميز يكون مناسباً لكل إطلالة من الملابس.

الشكل واللون والخامة والمقاس هى المعايير الأساسية التى تهتم بها المرأة فى اختيار حقيبتها كل مرة.وتثق النساء فى تصميمات ومنتجات بيربراى حيث تهتم بيربراى بالأناقة والرقى فى منتجاتها.وفى التالى سنعرض لكم عشرين حقيبة من أفضل حقائب بيربراى ستؤكد لنا جودة وخبرة بيرارى فى مجال الحقائب النسائية.

 

حقيبة بيربراى من الجلد وقماش الكانافاس

حقيبة بيربراى من الجلد وقماش الكانافاس

هذه الحقيبة الصغيرة مناسبة تماماً للإستعمال اليومى ولإطلالاتك الغير رسمية.وسوف تندهشين من قدرة هذة الحقيبة على إثراء إطلالتك فهى حقيبة راقية ومريحة وعملية.

 

حقيبة جلد متوسطة الحجم بحزام من بيربراى

حقيبة جلد متوسطة الحجم بحزام من بيربراى

عندما تحتاجين لحمل اغراض كثيرة ليوم عمل شاق تكون الحقيبة الأكبر هى الأنسب دائماً.وهذة الحقيبة الجلدية سوف تعطيك المساحة الكافية لحمل أغراضك مع الإحتفاظ بالشكل الراقى والتفاصيل الرائعة.بالإضافة لشكل الحزام الذى تستطيعين أن تغيرى فية ليعطيك مظهراً متجدداً فى كل مرة.

 

حقيبة بيربراى من قماش الكانافاس القطن مع يد من الجلد

حقيبة بيربراى من قماش الكانافاس القطن مع يد من الجلد

مناسبة تماماً لقضاء الليل خارج المنزل أو للخروجات فى عطلة نهاية الاسبوع،بيربراى تهتم بأنقاتك حتى عندما تحتاجين لحمل أشياء ضخمة.الحواف المرسومة باليد والخطوط باللون الأخضر والأبيض العاجى والأحمر هى تفاصيل مثالية لتعطيك مظهراً رائعاً هذ الربيع.

 

حقيبة هايماركت بنقوش بيربراى المميزة

حقيبة هايماركت بنقوش بيربراى المميزة

هذه الحقيبة مغايرة تماماً للحقيبة الكبيرة التى قبلها؛فهى حقيبة كتف صغيرة لتضعى بها أشيائك الأساسية،بلا شك المرأة الأنيقة التى بداخلك ستُعجب بشدة بهذه الحقيبة فهى خفيفة الوزن وعملية ومناسبة لجميع الاغراض،إضافة لوجود سلسة أنيقة لحملها على الكتف،مع وجود علامة بيربراى عليها.

 

حقيبة كتف بيربراى صغيرة من الجلد

حقيبة كتف بيربراى صغيرة من الجلد

حقيبة صغيرة أخرى من بيربراى مصنوعة من الجلد الأسود مع أكسسوارات ذهبية.فهى حقيبة رائعة وعملية،حتى جى جى حديد لا تقاوم ارتاؤها كثيراً.

 

حقيبة بيربراى سمول بانير مع تفاصيل بروغ

حقيبة بيربراى سمول بانير مع تفاصيل بروغ

تتميز هذه الحقيبة بتفاصيل كثيرة،حيث توجد تفاصيل بروغ على وجة وجانبى الحقيبة،إضافة لاستخدام خامة من الجلد الأبيض الفاخر.وصممت بيربراى هذه الحليات النحاسية لكسر الرتابة فى الحقائب التقليدية.

 

حقيبة بيربراى كارى اول لوجو

حقيبة بيربراى كارى اول لوجو

يعشق معجبو بيربراى تلك العلامة التجارية.فتتميز هذة الحقيبة بوجود علامة بيربراى على واجهة الحقيبة مكتوبة بحروف كبيرة واضحة،مع وجود تناغم رائع بين مواد الحقيبة من الجلد الأسود ومادة الرافيا(نسيج من ألياف النخيل)المصنوع منها جسم الحقيبة.

 

حقيبة بيربراى بيبى بانير مع تفاصيل من الجلد

حقيبة بيربراى بيبى بانير مع تفاصيل من الجلد

تجمع هذه الحقيبة بين البساطة والأناقة،وتحتوى على تفاصيل من الجلد الأبيض والأسود تعطى مظهراً وملمساً متميزاً.ويوجد على جانبى الحقيبة توقيع بيربراى الذى نعشقة جميعاً.

 

حقيبة بيربراى بانير متوسطة الحجم

حقيبة بيربراى بانير متوسطة الحجم

تتميز هذة الحقيبة بأنها راقية ومناسبة لجميع الاوقات،كما أنك لن تبذلين أى مجهود فى تنسيقها مع ملابسك المختلفة فهى مناسبة لجميع اطلالاتك.لونها وطابعا الكلاسيكى يجعلها مناسبة للملابس الغير رسمية والرسمية،كما انها يسهل حملها فى اليد او بالحزام الطويل على الكتف حسبما تفضلين.

 

حقيبة بيربراى باكل ديتيل

حقيبة بيربراى باكل ديتيل

تعتبر الحقيبة السوداء من الحقائب الاساسية التى تقتنيها كل سيدة.وصُنعت هذه الحقيبة من جلد اسود طبيعى محبب،لذلك فهى حقيبة ذات بنية قوية قادرة على الحفاظ على مقتنياتك بداخلها.يمكنك ارتداؤها مع ملابس أنيقة لتعطيك مظهراً متميزاً.

 

حقيبة كتف بيربراى برايدال من الجلد الأسود الناعم

حقيبة تقاطع الكتف من بيربراى

صُممت هذه القطعة بمقبض قابل للإنفصال مع اكسسوارات فضية لتعطيك مظهراً راقياً مع الجيب القلاب الموجود فى واجهة الحقيبة.

 

حقيبة تقاطع الكتف من بيربراى

حقيبة الظهر الجلد الكبيرة من بيربراى

تتميز هذة الحقيبة بتوقيع بيربراى الموجود أعلى الحقيبة،ويمكن ملاحظتة حتى عن بعد.وهى حقيبة رقيقة وصغيرة بالتأكيد ستضيف الكثير الى أناقتك.إضافة ألى ان حجمها مثالى للخروجات السريعة.

 

حقيبة الظهر الجلد الكبيرة من بيربراى

حقيبة الظهر الجلد الكبيرة من بيربراى

ينبغى ألا نحصر إستخدامات حقيبة الظهر على الأغراض الرياضية فقط،فهى أيضاً تصلح لتكون حقيبة أنثوية عملية رائعة.تأتى هذه الحقيبة بتفاصيل جميلة ولون بنفسجى قاتم وأنيق إضافة لحجمها وأناقتها التى تجعلها حقيبة مريحة وعملية تكفى لحمل الكثير من الاشياء.

 

حقيبة بيربراى متعددة الأحزمةحقيبة بيربراى متعددة الأحزمة

 

بالرغم من عدم وجود لون قوى أو تصميم معقد فى تلك الحقيبة ألا أن سحرها يكمن فى قفل الحقيبة الذى يأتى بشكل حزام بسيط فى مقدمتها ،مع أشرطة متعددة وحزام آخر سميك من الجلد الأبيض.

 

حقيبة بيربراى هايماركت تشيك بقفل جلد من الجانبين

حقيبة بيربراى صغيرة جلد كامبريلى ديربى مع يد علوية

حقيبة صغيرة مثالية لحمل الأشياء الضرورية مثل الهاتف والمفاتيح والكروت وقلم حمرة الشفاة تجعلك تتحركين بخفة وحرية فهى تتمتع بتصميم مثالى يشعرك بالراحة أثناء التجول مع أصدقائك.

16-حقيبة بيربراى صغيرة جلد كامبريلى ديربى مع يد علوية

حقيبة آخرى من بيربراى باللون الأبيض و الأسود،هذا المزيج من الألوان المناسب لكل الأوقات.وتتمتع هذه الحقيبة أيضاً بالمظهر الكلاسيكى مع حيث تضمن العلامة التجارية الدقة فى كل تفاصيلها.كما أن التقسيم الداخلى للحقيبة متميز للغاية.

 

حقيبة بيربراى متوسطة مع تفاصيل من بروغ

حقيبة بيربراى متوسطة مع تفاصيل من بروغ

لايسعنا إلا ان نعشق تصميم بروغ على وجة وجانبى هذة الحقيبة،هذا التصميم الذى أضاف قواماً غنياً لتلك الخامة من الجلد الأبيض.كما أضافت بيربراى بعض الأكسسوارات المطلية بالنحاس لكسر رتابة اللون الواحد.

 

حقيبة كتف صغيرة بيربراى بانيير

حقيبة كتف صغيرة بيربراى بانيير

سبق وأن رأينا فى هذة القائمة حقيبة بايينير بيضاء،ولكن هذة الحقيبة متميزة للغاية لذلك أعدنا عرضها بلون مختلف.تعتبر حقيبة بروغ هى المنتج النسائى الأكثر شهرة من بيربراى الآن.يمكنك تنسيق تلك الحقيبة مع ملابس بألوان من الطبيعة وستبدين رائعة بالتأكيد.

 

1حقيبة بيربراى ترينش بورتريت من الجلد

حقيبة بيربراى ترينش بورتريت من الجلد

لون حلوى التوفى المميز هو أول ما سيلفت انتباهك فى هذه الحقيبة.وصنعت بيبراى هذه الحقيبة من جلد خاص يشبة الجبردين،فاستطاعت أن تجسد سحر سيدة اجتماعية تتميز بالاناقة فى مظهرها وإسلوبها.كونى جريئة وشجاعة وارتدى هذه الحقيبة مع اطلالاتك الغير رسمية.

 

حقيبة ظهر بيربراى من الجلد والجبردين

حقيبة ظهر بيربراى من الجلد والجبردين

ننهى قائمتنا مع حقيبة ظهر بيربراى والتى ستكون ذات فائذة كبيرة لمحبى السفر.تتميز هذة الحقيبة الى جانب حجمها الكبير بوجود جيوب بسحاب قد تبدو صغيرة من الخارج ولكنها تتسع للكثير من الداخل.فهى حقيبة مثالية لهواة التنقل والرحلات.

Share this post