أفضل عشر حقائب من برادا

حقائب برادا

أفضل عشر حقائب من برادا

حقيبة برادا كاهيير

حقائب برادا

كاهيير هى كلمة فرنسية تعنى الدفتر أو المفكرة،وأستوحت برادا هذة الحقيبة من شكل الكتب القديمة القيمة.تُعرف حقيبة كاهيير بمظهرها الراقى مع الإمضاء باللون الذهبى عليها ووجود الحليات المعدنية الأنيقة من الأطراف.وهى مصممة بحزام على الكتف قابل للإزالة.ويمكن حمل الحقيبة على الكتف أو بتقاطع مع الكتف.

برادا بايونيير

حقائب برادا

تتميز حقيبة برادا بايونيير بقفل الحقيبة المطبوع علية علامة برادا المميزة،وبشكلها التقليدى لحقيبة سيدل المعروفة بشكل السرج.كما تتميز بالحزام العريض لحمل الحقيبة مع العديد من الحليات باللون الذهبى،كل تلك التفاصيل التى تعطى مظهرا كلاسيكياً أنيقاً.و تُصنع هذة الحقيبة من أنواع متعددة من الجلد المدبوغ مع ألوان متعددة.

حقيبة برادا جاليريا

حقائب برادا

تعد حقيبة جاليري اكثرحقائب برادا شهرة.وأصبح هذا الشكل من الحقيبة ذو اليد الصغيرة شكل أساسى فى كل مجموعات برادا وهو الشكل المفضل فى صناعة وموضة الحقائب.وهى تعرف أيضاً بإسم سافيانو لوكس نسبة لنوع الجلد المصنعة من الحقيبة. ومن مميزات هذة الحقيبة:الشكل الكلاسيكى والجلد المختوم لذلك تعتبر جاليريا هى الحقيبة المثالية لكل الأوقات.

حقيبة سيدونى

حقائب برادا

تعد حقيبة الكتف سيدونى واحدة من أحدث الموديلات التى قدمتها برادا.وتعتبر سودينى هى الصورة الحديثة المعدلة من عرض برادا للحقائب SS00،وستلاحظ أن بها بعض اللمحات من حقيبة كاهيير.وتعد سيدونى أحد أشهر الحقائب فى مجموعة برادا.

حقيب برادا ماجريت

حقائب برادا

حقيبة لامعة ومعاصرة من برادا.تُصنع هذة الحقيبة من جلد البقر وجلد النعام وجلد الغزلان بألوان متعددة.وتعتبر ماجريت واحدة من أرقى وأحدث موديلات برادا للحقائب.

برادا اتيكيت

حقائب برادا

تٌصنع هذة الحقيبة من خامات متعددة من نسيج النايلون وهى حقيبة عملية للغاية.ويوجد بها قلاب يُطوى فوق الحقيبة مع جيوب بجرارات من الجوانب.

برادا اليكترا

حقائب برادا

تتميز هذة الحقيبة بالأحجار المرصعة عليها بشكل هرمى ،فهى من أفضل الحقائب التى أنتجتها برادا حتى الآن.وتحتوى على حزام منمق لحملها على الكتف كما يوجد بها قفل يربط القلاب بالجسم الأمامى للحقيبة،فهى مناسبة تماماً للخروجات و السهرات الليلية.

حقيبة برادا من النايلون المبطن

حقائب برادا

سيسعى الكثيرون لإقتناء مثل هذة الحقيبة،فهى حقيبة عملية ورائعة مصنوعة من النايلون المبطن.تميزت بألوانها الفسفورية التى كانت سمة رئيسية فى مجموعة برادا لخريف وصيف 2018.

برادا بروميندا

حقائب برادا

تعتبر حقيبة برادا بروميندا هى الأختيار الأمثل للباحثات عن حقيبة بموضة لاتنتهى.وتأتى هذة الشنطة بتصميم أنيق بيدين قصيرتين مع أكسسوارات ذهبية.

شنطة ظهر نايلون من برادا

حقائب برادا

طرحت ميوسيا برادا عام 1984 أول حقيبة للظهر مصنوعة من الألياف الصناعية، ومنذ ذلك الوقت أصبحت حقيبة الظهر من أكثر الموديلات رواجاً وشهرةً حيث تتميز بالأكسسوارات المعدنية والجيوب الكثيرة.

Share this post