أفضل 18 حقيبة من جوتشى

حقيبة جوتشى

أفضل 18 حقيبة من جوتشى

تعتبر جوتشى واحدة من أكثر بيوت الأزياء الإيطالية شهرة، ويعود الفضل فى ذلك لرئيسها الجديد المبدع أليساندرو ميكيلى أحد ألمع الأسماء وأكثرها تأثيراً فى مجال الموضة، وتتضاعف مبيعات جوتشى شهر تلو الآخر ويمكننا القول ان شراء أحد منتجات جوتشى سواء كان حقيبة جوتشى يد أو حقيبة جوتشى  ظهر أو تيشيرت بمثابة استثمار فى حد ذاتة.

تاريخ حقائب جوتشى:

وُلد جوتشيو جوتشى مؤسس ماركة جوتشى العالمية عام 1881 فى مدينة فلورانس وكان مولعاً بالأكسسوارات وخاصة المصنوعة من الجلود الإيطالية الفاخرة.وتعتبر حقائب السفر من أولى منتجات جوتشى.تتبع ألدو جوتشى خطى والده فى إنتاج وتصميم الحقائب وعرض منتجاتة فى المتجر الأول لماركة جوتشى فى مدينة كوندوتى فى روما بعد الحرب العالمية الثانية.حرص المشاهير على مدار عقود متتالية على إقتناء حقائب جوتشى،وحافظت جوتشى على مكانتها الكبيرة  طوال تلك الفترة لتصبح أحد أهم بيوت الأزياء العالمية.كما ظهرت حقيبة جوتشى الشهيرة ذات اليد المصنوعة من البامبو فى ذلك الوقت أيضاً وكانت علامة فارقة فى تاريخ دار الأزياء جوتشى،لأنة بفضل حقائب اليد بشكل العام،اكتسبت العلامة الايطالية شهرتها،فأصبح اقتناء حقيبة البامبو من جوتشى حلماً يراود محبى الموضة خلال فترة الخمسينيات والستينيات.

أفضل 18 حقيبة مناسبة لكل الأوقات من جوتشى

حقيبة البامبو من جوتشىحقيبة البامبو من جوتشى

ومن المؤكد أن القصة الطريفة وراء هذة الحقيبة تستحق القراءة سواء كنت أحد عشاق الموضة أم لا،فقد صُممت هذة الحقيبة الأسطورية من جوتشى مستوحاة على شكل السرج،وهو تصميم مبتكر وغير تقليدى،ولكن الشئ الأكثر إثارة للإهتمام هو الخامات التى صُنعت منها تلك الحقيبة،فقد صمم جوتشى هذة الحقيبة فى وقت الحرب العالمية الثانية حيث كان من الصعب الحصول على المواد الخام الفاخرة بإستمرارمما دعى للتفكير فى إستخدام خامات آخرى بديلة عن الجلد فلجأ الحرفيين فى دار جوتشى لإستخدام البامبو حيث يمكن استيرادة بسهولة من اليابان ،تلك الفكرة التى أحدثت ثورة فى عالم صناعة الحقائب فى ذلك الوقت.وتعتبر هذة الحقيبة من أفضل الحقائب التى أنتجها جوتشى حتى وقتنا هذا بالإضافة لسهولة حملها؛لا تترددى فى إقتناء واحدة منها. يمكنك شرائها عن طريق Gucci.com.

حقيبة جوتشى كوين مارجريت

حقيبة جوتشى كوين مارجريت

حقيبة جوتشى كوين مارجريت متاحة فى موديلات مختلفة،وهى واحدة من أكثر حقائب جوتشى المناسبة لكل الأوقات التى يسعى لإقتنائها جميع المهتمين بالموضة.وتجمع هذة الحقيبة بين الحداثة والكلاسيكية فهى تتميز بالتفاصيل الكلاسيكية لجوتشى مع أحدث توقيع لدار أزياء جوتشى عليها.

وتعتبرحقيبة جوتشى كوين مارجريت هى التطور للحقيبة التقليدية ذات اليد المصنوعة من البامبو فأصبحت أكثر حداثة وبها قلاب بة قفل للحقيبة على شكل نحلة مرصعة بالكريستال واللآلىء،الذى يعتقد أنة رمز للحكمة والحب.وأراد جونشى ان يؤكد رسالتة ودعوتة للحب فأضاف لكل حقيبة من هذة المجموعة كارت ملحق بها منقوش علية كلمة “أحب” بالذهبى. يمكنك شرائها عن طريق Gucci.com.

حقيبة جوتشى جى جى مارمونت

حقيبة جوتشى جى جى مارمونت

أراد أليساندرو ميكيلى أن تعود جوتشى لتتصدر عناوين الصحف فأصدر النسخة الجديدة من ماركة جوتشى جى جى مارمونت،وهذة الحقيبة متاحة فى موديلات متعددة من حقيبة الظهر وحتى الحقيبة ذات الحزام على الوسط.وقد حازت هذة الحقيبة على إعجاب العديد من المشاهير مثل سيلينا ميلر التى أصبحت مؤخراً ترتدى هذة الحقيبة فى كل مكان.وتجمع هذه الحقيبة أيضاً بين الحداثة والكلاسيكية تماماً مثل حقيبة  كوين مارجليت حيث يوجد بها العلامة التقليدية لجوتشى وهى المشبك حرفG المزدوج مع التصميم الحديث لأليساندرو ميكيلى فى الشكل والرسومات.

جوتشى جاكى باج

جوتشى جاكى باجتتميزبأنها تجمع مختارات كلاسيكية من حقائب جوتشى التى صدرت فى مجموعتة لعام 2009 فهى مستوحاة من تصميمات سابقة.كما تتميزهذة الحقيبة أيضاً بأنها عصرية أنيقة ومناسبة لكل الأوقات،ذات حجم مناسب لتستوعب جميع الأشياء التى تحتاجينها خلال اليوم،وسُميت بهذا الأسم نسبة لمُصمم هذة الحقيبة جاكى كينيدى الذى صممها عام 1961 .

حقيبة جوتشى ديونيسوس (مستوحاة من أسطورة)

حقيبة جوتشى سيلفى

أستوحى تصميم هذة الحقيبة من ديونيسوس إبن الآلة زيوس الذى حول نفسة إلى نمر ليعبر بحوريتة النهر.وتقوم فكرة تصميم تلك الحقيبة على هذة الأسطورة حيث تم تصنيعها بإتقان بأيد ماهرة وزخرفت برسومات من النحل والورود.

وتجمع هذة الحقيبة أيضاً بين الكلاسيكية والحداثة تماماً مثل حقيبة كوين مارجليت.فإذا كنت من محبى إقتناء هذا النوع من الحقائب “القديمة” فعليك بإقتناء هذة الحقيبة الرائعة.

حقيبة جوتشى سيلفى

حقيبة جوتشى سيلفى0

واحدة من أحدث موديلات جوتشى تتميز بتصميمها الأنيق مع يد علوية مزينة بشريط من النايلون الأنيق الموجودة أسفل علامة جوتشى المصنوعة من الجلد.وتعتبر جوتشى سيلفى تجسيداً لتصميمات أليساندرو ميكيلى من حيث الشكل والزخارف والروح.وهذة الحقيبة متاحة فى سبعة ألوان.

حقيبة جوتشى باد لوك  جى جى سوبريم

حقيبة جوتشى باد لوك جى جى سوبريم

عندما أصدر جوتشى حقيبة سيلفى للمرة الاولى عام 2016 تهافت الجميع على شرائها ونفذت من الأسواق فى غضون دقائق،وحدث الأمر ذاتة عندما طٌرحت حقيبة جوتشى باد لوك جى جى سوبريم.فهى حقيبة رائعة تأتى فى ألوان متعددة مع قفل مميز،يمكن حملها فى اليد أو على الكتف بفضل السلسلة التى يمكن التحكم بها.وتعتبر هذة الحقيبة واحدة من أكثر الحقائب المميزة لمحبى الحقائب ذات الحجم الصغير التى تستخدم كأكسسوار أكثر من كونها حقيبة لحمل أشياء كثيرة .

حقيبة جوتشي نيمبيا بيد علوية

بة جوتشي نيمبيا بيد علوية

تصميم هذة الحقيبة مستوحى من زنابق الماء،وهى موديل آخر من الحقيبة ذات اليد المصنوعة من البامبو،تتميز بتصميم عصرى يعطيك مزيداً من الأناقة.وصُنعت هذة الحقيبة من جلد أسود ناعم مع جلد وردى فاتح ونقوش المونوجرام بتصميم رائع لن يعفو علية الزمن،كما أن المطبوع منها مناسب لإطلالاتك اليومية،وهى أحدى حقائب جوتشى الكلاسيكية المميزة.

حقيبة جوتشى ليليث

حقيبة جوتشى ليليث

وكأن تصميم هذة الحقيبة مستوحى من الأساطير،فهى أكثر حقائب جوتشى جرأة حيث تتزين بشكل الأفعى،وتُصنع من الجلد الأسود او الأبيض وتزين بحافة من جلد الثعبان،وتُصنع اليد من البامبو الذى يخلق تناسقاً رائعاً فى شكل الحقيبة.وهذة الحقيبة متاحة فى لونين.

حقيبة كتف أوبيديا من جوتشى

حقيبة كتف أوبيديا من جوتشى

صُممت هذة الحقيبة لإستعادة روح السبعينيات،فهة مصنوعة من خامات و أكسسوارات متميزة لتعطى مظهراً رسمياً.ويوجد منها مزينة بأشكال التانين المطرزة وأشكال مختلفة من الجلد ولكن الشكل الكلاسيكى والاكثر طلباً هو الشكل التقليدى المزين بشريط مع علامة جوتشى.

حقيبة الوسط من أوفيديا جى جى سوبريم من جوتشى

حقيبة الوسط من أوفيديا جى جى سوبريم من جوتشى

على الرغم من كونها جزءاً من عائلة أوفيديا ألا انها تتميز بطابع خاص،فهى لا تتشابة مع أى حقيبة آخرى،كما انها متاحة بأشكال مختلفة،وهى مناسبة جداً لارتدائها تحت المعطف كما أنها تعطى مظهر غير رسمى متميز.

حقيبة يد جوتشى رى (بيل)

حقيبة يد جوتشى رى (بيل)

تتميز هذة الحقيبة بملمس قوى وتصميم ناعم فهى مزيج رائع من الأشكال المتحضرة مع الألهام الغربى،فهى واحدة من الحقائي الواسعة،كما انها إختيار مثالى فى كل المناسبات..

حقيبة الكتف جوتشى مينى

حقيبة الكتف جوتشى مينى

ليست جوتشى،بل جوشى!قدمت جوتشى هذه الحقيبة للمرة الأولى فى مجموعة ربيع وصيف 2018 وتميزت بالتوقيع الموجود على واجهة الحقيبة  SEGAتأثراً بتلك اللعبة الألكترونية.ويمكنك أن تجد هذه الحقيبة من جوتشى بأشكال وأحجام متعددة،ولكن أكثرها انتشاراً هو الحجم الصغير فى اللونين الأبيض والأسود.

حقيبة جوتشى طوتم بيد علوية

حقيبة جوتشى طوتم بيد علوية

الفراشات دائماً هلى الفكرة المهيمنة على تصميمات جوتشى وأكد أليساندرو ميكيلى على تلك الفكرة بوضع شكل فراشة معدنية مزخرفة على واحدة من أجمل حقائب جوتشى على الإطلاق وهى جوتشى طوتم.وتأتى هذة الحقيبة أيضاً فى ألوان وأحجام متعددة.فإذا كنت تبحثين عن حقيبة كلاسيكية مبتكرة فهذة هى بالتأكيد حقيبتك القادمة.

حقيبة جوتشى اوتيليا بيد علوية

حقيبة جوتشى اوتيليا بيد علوية

لمزيد من اللمسات الإبتكارية المزخرفة بإسلوب منمق ننصحك بهذة الحقيبة التى ظهرت لأول مرة فى مجموعة 2017 ثم أنتشرت بعد ذلك فى عالم الموضة.تتميز برسومات مطبوعة للحشرات والخنافس والفراشات.

حقيبة جلد برودواى من جوتشى

حقيبة جلد برودواى من جوتشى

يمكنك ان تختارى حقيبتك المثالية من مجموعة جوتشى برودواى للحقائب الجلدية الصغيرة التى صدرت فى مجموعة شتاء وخريف 2015 التى تتميز بتفاصيلها الدقيقة حيث النحلة المزخرفة مع إضافة اللآلىء.فإذا كنت من محبى المسرح أو حضور حفلات الكوكتيل فهذة هى الحقيبة حقيبتك المثالية.

حقيبة جوتشى فريم برينت

حقيبة جوتشى فريم برينت

تتميز بشكل مجدول على حواف الحقيبة ومبطن بطبقى رقيقة من الفلين،كما تتميز حقيبة اليد هذة من جوتشى بحزام سلسلة أعلى الحقيبة؛فهى تجمع عدداً من الموديلات فى حقيبة واحدة.إذا كنت من محبى المرح فعبرى عن نفسك من خلال الازياء وأستثمرى فى حقائب جوتشى.

حقيبة يد جلدية نيمبيا من جوتشى

حقيبة يد جلدية نيمبيا من جوتشى

أخيراً وليس آخراً،نعرض لكم هذة الحقيبة البسيطة من جوتشى.تتميز هذة الحقيبة بيد قصيرة من البامبو مع بعض التفاصيل الصغيرة من اللؤلؤ مما يجعلها تبدو ناعمة وأنيقة،إضافة إلى أن ألوانها الغنية تبرز طابعها الكلاسيكى المعاصر.وبالرغم من كون هذة الحقيبة ليست بجرأة حقائب جوتشى الأخرى إلا أنها واحدة من أفضل الحقائب التى أنتجها جوتشى على الأطلاق.

Share this post