الأحذية النسائية الأكثر رواجاً لعام 2020

الأحذية النسائية الأكثر رواجاً لعام 2020

سواء كنت ذاهبة للعمل أو للملهى فإن اختيار الحذاء المناسب سوف يضيف الكثير لإطلالتك،وهناك العديد من اشكال وموديلات الأحذية لتختارى من بينها سواء البوت فى الشتاء أو الحذاء الرياضى المكتنز للصيف.وفى التالى سنعرض لكم الأحذية الأكثر رواجا خلال عام 2019.

 

بوت راعى البقر باللونين الأبيض والأسود

بوت راعى البقر باللونين الأبيض والأسود

يمكنك اقتناء بوت راعى البقر الكلاسيكى القصير أو الطويل منة باللونين الابيض والاسود.فهو مناسب لارتداؤة على الجينز او الملابس الموحدة اللون.

 

حذاء كيتين أبيض

حذاء كيتين أبيض

يمكنك ان تقتنى هذا الحذاء ذو الكعب الأبيض الأنيق لتحصلى على المزيد من الأناقة لإطلالتك.ويعتبر اللون الأبيض من أكثر ألوان الأحذية انتشارا هذا العام وخاصة مع إضافة الألوان الباستيل لها.ويبدو هذا الحذاء مناسباً مع الجينز أو معطف الأمطار أو التنورة المتوسطة الطول.

 

بوت طويل مستقيم

بوت طويل مستقيم

فلترحبى بهذا البوت الطويل المريح ونودع البوت الطويل الضيق الذى لا تستطيعين المشى بة. فهو مناسب تماماً لترتدية مع الفساتين الفضفاضة كما أنة يبقيك دافئة فى الجو البارد.ويمكنك أن تختارى بين الشكل البسيط والأنيق للبوت أو المزركش برسومات او أشكال الحيوانات.ويمكنك أيضا تنسيق هذا البوت مع تنورة قصيرة ومعطف طويل.

 

الأحذية ذات الكعوب المزخرفة

الأحذية ذات الكعوب المزخرفة

يوجد أشكال متعددة من هذه الأحذية مثل الأحذية ذات الكعوب الذهبية والفضية والكريستال،فهى تتميز بتصميم بسيط مع زخرفة أنيقة فى الكعب.

 

بوت بمقدمة مربعة

بوت بمقدمة مربعة

يتميز هذا البوت بالمقدمة المربعة الشكل.فهو يتمتع بنفس الشكل الكلاسيكى التقليدى مع إضافة بعض التحديثات.ويمكنك أن ترتدى منة البوت القصير عند أسفل الساق أو البوت الطويل حتى الركبة،ويمكنك تنسيقة مع التنانير أيضأ.وهذا الحذاء كلاسيكى أنيق مناسب لكل الأوقات.

 

حذاء مفتوح من الخلف بكعب كيتين

حذاء مفتوح من الخلف بكعب كيتين

يأتى هذا الحذاء بكعب متوسط الطول ومقدمة مدببة،ويتمتع بشكل مميز مناسب لكل الإطلالات،فهو مناسب لارتداؤة مع اطلالة بسيطة تقليدية أو اطلالة حديثة  متطورة.

 

بوت كومبات

بوت كومبات

هذا الحذاء مثالى لكل الاوقات سواء كنت ذاهبة للعمل او لمجرد التنزة عبر المدينة،كما ان هذا الحذاء المتين والأنيق مناسب لأى اطلالة،فيمكنك ارتداؤة مع الجينز والمعطف أو مع قطع الملابس المتنوعة التى تعطى طابع التسعينيات.بغض النظر عن كيفية ارتداؤه سيجعلك ستبدين دائما بمظهر متميز دائماً.

 

حذاء رياضى سنيكرز أبيض مكتنز

حذاء رياضى سنيكرز أبيض مكتنز

تمتعى بأناقة رياضية مع هذا السنيكيرز المناسب لأى شىء ترتدينة فهو مزيج من الفخامة والرفاهية.وهو مثالى  لترتدية مع تنورة طويلة أو بنطلون رياضى أو جينز .

 

بوت كونتراست تو

بوت كونتراست تو

سواء كان هذا البوت من اللأسود والأبيض أو من الازرق مع الأبيض فبالتأكيد سيضيف مزيداً من الاناقة لأى ملابس ترتدينها.ويمكنك ـن تجربى هذا البوت الطويل حتى الركبة مع اختيارات متعددة من الملابس التى ستبدو جميعها رائعة.

 

صندل بلاتفورم مع إبزيم على الكاحل

صندل بلاتفورم مع إبزيم على الكاحل

احصل على إحساس الصيف المنعش مع هذا الصندل.سواء كان إبزيم الصندل على كاحلك فقط أو طويل يصل لأعلى قدمك فسيعطيك مظهراً رائعاً وسيبقيك منتعشة أيضا.ويمكنك تنسيق ارتداء هذا البوت مع فستان فضفاض للحصول على مظهر شبة رسمى،كما يمكنك ارتداء الجوارب تحت هذا الصندل لإطلالة جميلة ومميزة.

Share this post