تشكيلة “مانجو” الجديدة استعدادًا لشهر رمضان

تشكيلة “مانجو” الجديدة استعدادًا لشهر رمضان

أصبحت العلامات التجارية في كل مكان تدرك أهمية تلبية احتياجات قاعدة أوسع من المستهلكين وإدماج التصاميم المحتشمة، وهذا بالتحديد ما فعلته العلامة التجارية المحبوبة “مانجو” والمعروف عنها إطلاق تصميمات تقود صيحات الموضة لكل من الرجال والنساء، حيث أكدت على تنوعها من خلال إطلاق تشكيلات تخص ثقافات معينة، كان أحدثها تشكيلة خاصة بالشرق الأوسط.

فاستعدادًا لشهر رمضان الكريم أطلقت مانجو تشكيلة من القطع المحدودة والتي تم تصميمها للنساء من جميع الهويات ممن اختارت الاحتفال بذلك الوقت، وساهمت جلسة التصوير الحالمة التي تمت في جزيرة لانزاروت الاسبانية في تسليط الضوء على الصفات المسالمة والروحانية للمجموعة وللشهر الكريم، حيث تبدأ المجموعة مستوحاه من هدوء الصباح وتستمر إلى الأمسيات المثيرة التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء للاحتفال.

قطع المجموعة قائمة على الدمج بين اللحظات الفريدة من الشهر، مع مجموعة من القطع تناسب أي وقت من اليوم، وتم الإبقاء على الأقمشة خفيفة وملونة –كضرورة لدرجات الحرارة الأكثر دفئًا- فالملابس الفضفاضة كما في القطع العلوية من الكتان والمنقوشة بالزهور على تنورة تلائم الخروج نهارًا، بينما الفساتين الحريرية ومن قماش لوريكس اللامع ترحب بالاحتفالات بعد حلول الظلام، أما الفساتين الملفوفة والتنورات الطويلة والبلوزات الخفيفة فهي القطع الرئيسية للمجموعة حيث تم تصميمها لتلائم جميع الأذواق والخلفيات ذات التوجه الوسطي.

تم تصميم هذه القطع بعناية للإبقاء على مصداقيتها للعلامة التجارية، تصلح المجموعة لصيحات هذا الموسم كما أنها ملائمة لارتدائها في أي وقت من العام ولسنوات لاحقة.

إليكِ ما تضمه مجموعة مانجو الرمضانية:

 

بنطلون واسع مزود بحزام طويل من نفس القماش يتم ربطه بعقدة جانبية تضفي لمسة من الأناقة.

نطلون واسع مزود بحزام طويل

جاكت بسيط بدون أكمام ومعه شريطة رفيعة كحزام يتم ربطه على الوسط، ويمكن ارتداء الجاكت مغلق كفستان.

جاكت بسيط بدون أكمام

بلوزة فضفاضة منقوشة بالزهور بأكمام طويلة وقصة ثنيات متقاطعة أسفل الصدر إلى الجوانب.

بلوزة فضفاضة منقوشة بالزهور

فستان سادة طويل بأكمام طولها بين الكوع والمعصم، وحزام قماش بلون أسود مختلف عن لون الفستان.

فستان سادة طويل بأكمام

بلوزة سادة بأكمام طويلة تنتهي بأساور ضيقة، ويتصل بها رباط طويل عند العنق بدلاً من الياقة التقليدية، وقماش البلوزة تصميمه عليه نقاط بارزة تغني عن النقوش والتطريز.

بلوزة سادة بأكمام طويلة

تنورة طويلة ذات فتحة أمامية بطولها مغلقة بصف أزرار من نفس قماش التنورة.

تنورة طويلة ذات فتحة أمامية

فستان طويل منقوش ذو أكمام طويلة وصف أزرار من الأمام بطول الفستان.

فستان طويل منقوش ذو أكمام طويلة

فستان طويل سادة منثور عليه وردات صغيرة باستثناء الأكمام التي صُممت واسعة بطول الكوع، وجاء الفستان بفتحة من الأمام بطوله وثنية غطت الأزرار.

فستان طويل سادة

فستان طويل شيفون مشجر وأكمام طويلة بأساور ضيقة، مع قصة عند الصدر على شكل 7 وكشكشة إضافية عند الأكتاف.

فستان طويل شيفون مشجر

فستان طويل سادة برقبة مستديرة واسعة تخرج منها كشكشة ضيقة تنتهي عند الأكتاف، ومن الأمام توجد فتحة على شكل 7 تنتهي بثلاثة أزرار من لون الفستان، الأكمام جاءت طويلة عليها تطريز من نفس لون الفستان وتنتهي بأساور ضيقة.

فستان طويل سادة برقبة مستديرة

فستان طويل واسع قماش سادة برقبة واسعة وحزام رفيع يلتف حول الخصر من نفس لون الفستان، وجاءت الأكمام قصيرة فضفاضة بتصميم يشبه المروحة.

فستان طويل واسع قماش سادة برقبة

فستان سادة من طبقتين، الطبقة الأولى من الفستان شيفون مقسمة إلى نصفين؛ من الأعلى رباط طويل عند الرقبة أسفلها صف من الأزرار حتى الوسط، أما النصف السفلي من الفستان فهو بليسيه طوله أسفل الركبة، وأكمام الفستان طويلة وضيقة عند الأساور.. الطبقة الداخلية للفستان بحمالات رفيعة تظهر أسفل الشيفون.

فستان سادة من طبقتين

بلوزة طويلة منقوشة بياقة وفتحة صدر على شكل 7.

بلوزة طويلة منقوشة بياقة

بلوزة شيفون سادة طويلة من الأمام بشكل مثلث، لها رقبة مستديرة ضيقة تنغلق من الأمام بزرار أنيق على شكل بروش، ومن أسفله تم تصميم قصة البلوزة بأجزاء زائدة في موضع الأزرار بطولها وهي ما جعلتها أطول من الخلف، وتعطي إحساس بالراحة، أما الأكمام فجاءت طويلة بكشكشة بسيطة عند الأكتاف وأساور عريضة.

بلوزة شيفون سادة طويلة

بلوزة سادة أنيقة برقبة عريضة وتنغلق بأزرار من الخلف، وأسفل الرقبة كشكشة خفيفة وكذلك عند الأكمام من الأعلى ومن الأسفل حيث تنتهي بأسوار عريضة نسبيًا بنفس تصميم الرقبة.

بلوزة سادة برقبة عريضة

رداء واسع بتصميم عربي مستوحى من القفطان مفتوح من الأمام مع فتحتين صغيرتين من الجوانب وأكمام طويلة واسعة.. تم عمل تطريز زهور مجمعة في عدة مناطق من الرداء مثل الأكمام والظهر، كما تم إضافة إطار عريض من الزهور المطرزة يحيط بجميع الحواف.

رداء واسع بتصميم عربي

جاكت سادة بسيط بدون أكمام ياقة تشبة تصميم ياقة البدلة يلائم المناسبات الرسمية، وزرار كبير لامع يغلق عند الوسط، ويمكن ارتداء الجاكت مغلق كفستان.

جاكت سادة بسيط بدون أكمام

بلوزة سادة برقبة واسعة وفتحة 7 من الأمام يتم ربطها بحبل رفيع نفس لون البلوزة، عند الأكمام الطويلة كشكشة من الأعلى وكذلك من الأسفل حيث تنتهي بأسوار ضيقة.

بلوزة سادة برقبة واسعة

قميص سادة طويل برقبة مستديرة وثنية تغطي صف الأزرار الأمامية، أكمام القميص أقصر من المعصم ومفتوحة بالطول وتنتهي بأساور عريضة كما يتصل بها شرائط أضافت لمسة حيوية للتصميم.

قميص سادة طويل برقبة مستديرة

فستان طويل واسع نصف كم بقماش لامع يصلح للمناسبات، رقبة الفستان واسعة وبفتحة من الخلف، يضيق الفستان عند الوسط بكشكشة ثم يأتي الجزء السفلي مقسم بالعرض إلى ثلاثة أجزاء.

فستان طويل واسع نصف كم

فستان منقوش بخطوط عريضة متقاطعة، واسع طوله أسفل الركبة، بقصة ملفوفة وهذا يعني فتحة أمامية عند الصدر على شكل 7 ويتصل به رباط جانبي يغلقه عند الوسط، وجاءت أكمام الفستان طويلة تضيق عند الأساور بكشكشة بسيطة.

فستان منقوش بخطوط عريضة

تنورة بليسيه طويلة منقوشة بألوان الزهور المبهجة ولها وسط عريض نسبيًا.

تنورة بليسيه طويلة منقوشة

فستان سادة طويل بقماش ساتان يصلح للمناسبات، جاء بقصة ملفوفة تُغلق من الجانب بزرار وفتحة صدر على شكل 7، أما الأكمام فجاءت مشقوقة بالطول لتجعل الذراعين مكشوفين ولكنها تعطي مظهر فضفاض للفستان.

فستان سادة طويل بقماش ساتان

Share this post