أحدث صيحات المكياج لربيع 2020

أحدث صيحات المكياج لربيع 2020

يمكن اختصار الأشكال الجديدة للمكياج فى ربيع 2020 فى كلمة واحدة هى المرح.وداعا للمكياج الشاحب والألوان الباهتة هذا الربيع،فهذا هو موسم ألوان المكياج القوية.حتى وإن لم تكونى جريئة فى استخدام المكياج فبالتأكيد ستصبحين أكثر جراة عند تجربة مكياج الربيع لهذا العام.أحضرى علبة ظلال الجفون واستخدمى الألوان الواضحة القوية مع ألوان النيون والألوان اللامعة مع الكثير من البريق.

وسنعرض لك 15 شكل من موضة مكياج 2020 لتجربيها الآن.

 

موضة المكياج لربيع 2020

زينة العين

زينة العين

يمكنك ان تضعى ملصقات بشكل النجوم على عينيك كمكياج سريع مناسب لربيع 2020.(كما هو واضح بالصورة لعرض مكياج آنا سو لربيع 2020)

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: أتركى عينيك طبيعية دون اضافة مكياج فقط الصقى النجوم أسفل عينيك.

ظلال جفون كثيفة لامعة

ظلال جفون كثيفة لامعة

ظلال الجفون اللامعة هذا العام فى عرض براندون ماكسويل تعطيك مظهراً رائعاً وتزيل آثار الارهاق أيضا.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: ضعى البرايمر(طبقة توضع قبل المكياج) لتضمنى ثبات ظل الجفون ثم ضعى طبقة واضحة من ظلال الجفون الفضية اللامعة.

آيلاينير بعيد عن خط الرموش

آيلاينير بعيد عن خط الرموش

ستتفاجئين هذا العام عندما تجدين الآيلينير بعيد تماما عن خط الرموش.ولكن كما زكرنا من قبل فان مكياج هذا الربيع يقوم على الخروج عن المألوف مع المزيد من التجديد وروح المرح.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد:بعد وضع ظل الجفون عليك برسم خط واضح فوق جفونك باستخدام قلم الآيلينير.ويمكنك أيضا أن ترسمى شكل مختلف مثل شكل السحب او أجنحة الملائكة كما هو موضح فى الصورة.

الأعين البراقة

الأعين البراقة

يمكنك رؤية البريق حول عين بيلا حديد فى عرض ربيع 2020 خلف الكواليس.تبدو رائعة للغاية.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: فى البداية حددى عينيك بكحل أسود سميك ثم ضعى بعض الجليتر اللامع اسفل عينيك.(ملحوظة :هذة أيضا طريقة رائعة لاخفاء الهالات السوداء تحت العين)

عين القط النيون

عين القط النيون

شكل عيون القطط بألوان نيون واضحة رائجة جدا لربيع هذا العام.ضعى أولا الكحل الاسود داخل عينيك ثم ضعى خطاً من اللون النيون (مثل اللون النيون الأخضر فى الصورة من عرض هيلميت لانج).

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: يمكنك استخدام الكحل الاخضر المضىء سواء كان سائل أو قلم چيل، حسبما تفضلين) لرسم خط سميك مجنح فوق العين.

قلم الشفاة الأحمر

قلم الشفاة الأحمر

تظهر الشفاة الحمراء فى عروض الأزياء كل موسم،وهدا العام رأينا عودة أحمر الشفاة الأحمر فى عرض بارابال جورانج لربيع 2020.ويتميز بأنة أحمر شفاة غير لامع بلون كرزى واضح ،تضعة عارضة ذات بشرة صافية مع حاجبين عريضين لنرى اطلالة مميزة أقل عفوية وأكثر مرحاً ً.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: جهزى شفتيك أولا بعمل تقشير ،ثم ضعى أحمر الشفاة الأحمر الغير لامع.

مُحدد العيون الأبيض

مُحدد العيون الأبيض

اذا كنت ترغبين فى تجربة مكياج العيون الجديد المميز ولكنك لا تملكين الجرأة عليك بتجربة هذا الشكل حيث ظل العيون اللامع مع الكحل الابيض فوقة، سيعطيك مظهراً مرحاً ومتميزاً.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: استخدمى قلم كحل أبيض كريمى لتحديد العين،تماما مثل الصورة لموديل فى عرض روميل رونالد لربيع 2020.

احمر شفاة جلوس لامع

احمر شفاة جلوس لامع

المكياج اللامع هو موضة ربيع 2020،فنرى عارضات مجموعة شانيل لربيع 2020 بمكياج لامع على شفاهم وجفونهم وحتى بشرتهم.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: يمكنك وضع الجلوس اللامع على الجفون وعظم الخدود ومقدمة الأنف والشفايف.واذا كنت ترغبين بتلوين شفتيك فعليك باستخدام الجلوس اللامع فوق طبقة من الروج الوردى الفاتح أو مرطب الشفاة الملون.

ظل الجفون أومبرى

ظل الجفون أومبرى

ظل العين الجديد من عرض نيكولاميلر مثالى لاحتفالات الربيع.ويمكنك دمج الألوان التى تفضليتها ولكننى أفضل تدرجات اللون الذهبى مع الأصفر والبرتقالى.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: جهزى الجفون بوضع ظل عيون أساسى ثم ضعى ظل الجفون الذهبى اللامع فى منتصف الجفن ووزعية جيدا ليصل الى الأطراف،ثم ضعى ظل جفون أصفر على مقدمة الجفن وظل جفون باللون البرتقالى على الجانب الآخر من الجفن.

دمج ألوان متناقضة

دمج ألوان متناقضة

يمكنك اختيار لونين مختلفين من ظلال الجفون،ضعى اللون الأول على جفن العين ثم وزعى اللون الآخر على طول خط الرموش السفلى.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: يمكنك المزج بين اللون البرتقالى أعلى الجفن مع اللون الأزرق الفاتح أسفل خط الرموش،ويمكن استخدام ظلال الجفون البودرة أو الكريمية فكلاهما مناسب.ويمكنك تكملة الشكل باستخدام القليل من الماسكرا السوداء.

ألوان فلوريسينت

ألوان فلوريسينت

ظهر مكياج ألوان الفلوريسينت فى عرض فيرساتشى لربيع 2020.حيث تضع خط بين الجفن وعظم الحاجب،وسيبدو هذا المكياج مناسبا تماما لفساتين الربيع المزينة بالزهور.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: استخدمى كحل بلون مشرق وارسمى خطاً من الزاوية الداخلية لمقدمة العين الى منتصف الجفن.يمكنك الأكتفاء بهذة الرسمة أو تكملة الخط حتى نهاية الجفن بلون آخر(كما هو موضح فى الصورة حيث استخدمت اللون الوردى القوى مع البنفسجى القاتم)

أحمر الشفاة القاتم

أحمر الشفاة القاتم

رأينا هذا العام ظهور احمر الشفاة القاتم اللون الأقرب الى الأسود فى عرض ماكس مارا لربيع 2020.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد:
رطب شفتيك أولا باستخدام مرطب الشفاة ثم ضعى احمر الشفاة البنفسجى القاتم او الأسود.ويمكن ان تضعى ظلال جفون باللون الرصاصى.

ظل العيون باللون الازرق الباستيل

ظل العيون باللون الازرق الباستيل

ونرى هنا جيجى حديد  تضع ظلال الجفون باللون الازرق الفاتح الباستيل،وسترين هذا اللون من ظلال الجفون كثيرا على انستغرام فى الفترة القادمة.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: استخدمى فرشة ناعمة لوضع ظل الجفون باللون الأزرق الفاتح الباستيل على الجفون وعلى خط الرموش السفلى.

عيون من الياقوت

عيون من الياقوت

ظل جفون بلون أزرق ياقوتى وضعتة العارضات فى عرض مجموعة لوكوان سميس لربيع 2020.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد: وزعى ظل الجفون الأزرق السائل على جفنيك ثم استخدمى فرشاة لتوزيع ظل الجفون البودرة الأزرق اللامع فوقة.

تحديد الجفن السفلى للعين باللون البنفسجى

تحديد الجفن السفلى للعين باللون البنفسجى

يمكنك وضع اللون البنفسجى أسفل رموشك السفلية كما وضعتة العارضات فى عرض بالمان لربيع 2020،ويبدو مميزاً ومناسباً للربيع.

جربى هذا الشكل من مكياج الربيع الجديد:استخدمى اصابعك لوضع ظل الجفون البنفسجى تحت رموشك السفلية،ويمكنك استخدام الماسكرا السوداء مع القليل من ظل الجفون الأزرق فى ركن الجفن الداخلى.

Share this post