أفضل 19 حزام نسائى من جوتشى مناسب لكل الأوقات

حزام نسائى من جوتشى

أفضل 19 حزام نسائى من جوتشى مناسب لكل الأوقات

كيف تميزىن بين الأحزمة المُقلدة والأصلية

تعتبر أحزمة جوتشى أكثر الاكسسوارات المستخدمة عند المهتمين بالموضة.فإرتداء الحزام يعمل على تنحيف الخصر ودعم الملابس وجعل الجسم يبدو اكثر نحافة.وتعتبر الأحزمة هى أكثر الاكسسوارات استخداماً خاصة إذا كانت من ماركة جوتشى.لذلك ننصحك بمتابعة المقال التالى ليس فقط لمعرفة كيفية إكتشاف الأحزمة المٌقلدة بل أيضاً للتعرف غلى أفضل أحزمة جوتشى المناسبة لكل الأوقات.

أفضل 19 حزام نسائى من جوتشى مناسب لكل الأوقات

قد تعرفين الكثير عن أحزمة جوتشى ولكنك بالتأكيد سترغبين فى معرفة أفضلها،لذلك سنقدم لك فى المقال التالى تقريراً عن أفضل 19 حزام من جوتشى فى مجموعتة الأخيرة.

حزام جوتشيسيما مشبك شكل G

حزام جوتشيسيما مشبك شكل G

هو أكثر أحزمة جوتشى شهرة على الإطلاق! يرغب الجميع بإقتنائة،وقد حاول الكثيرون تقليدة.ويأتى هذا الحزام فى ثلاثة موديلات مختلفة.

حزام جوتشى جلد أسود مع مشبك مزدوج بشعار G

حزام جوتشى جلد أسود مع مشبك مزدوج بشعار G

بالتأكيد رأيتلى هذا الحزام من قبل على مدونات انستجرام أو مع إحدى صديقاتك! فهو من أشهر وأبسط الإحزمة التى انتجتها جوتشى؛وصُنع هذا الحزام من الجلد الفاخر الأسود اللامع مع قفل راقى بشكل حرف G متكرر مرتين.ويوجد ألوان آخرى من الحزام مثل الأبيض والوردى الفاتح،كما يوجد منة أيضاً مصنوع من جلد الثعبان.

حزام جلد جوتشى سوبريم مشبك بشعار G

حزام جلد جوتشى سوبريم مشبك بشعار G

صُنع هذا الحزام من قماش الكانافاس،وهو يعتبر الحزام الأهم فى مجموعة جوتشى؛فهو رائع فى كل المناسبات كما أنة يتماشى تماماً مع كل موديلات الملابس.

حزام جلد جوتشى مشبك هورسبيت

حزام جلد جوتشى مشبك هورسبيت

فكرة هذا الحزام مستوحاة من الفروسية فى الخمسينيات؛ويعتبر هذا الحزام أحد أشهر أحزمة جوتشى التى مازالت تحقق مبيعات كبيرة حتى الآن.وهو متاح فى أربعة أشكال من أجود أنواع الجلد يصلح لإستخدامة على كلا الجانبين.

حزام جوتشى جلد مع مشبك بشعار G  متكرر

حزام جوتشى جلد مع مشبك بشعار G متكرر

هو احد أبسط الأشكال فى أحزمة جوتشى،وهو مصنوع من الجلد ومتاح فى أربعة ألوان مختلفة،ويمكن أن ترتدية على الوسط أو أسفل الوسط قليلاً.إذا كنت تفكرين فى إقتناء احد أحزمة جوتشى ننصحك بإقتناء هذا الحزام باللون البنى. الحزام.

حزام جوتشى جلد مع مشبك بشعار Gمتكرر مرصع بالألىء

حزام جوتشى جلد مع مشبك بشعار Gمتكرر مرصع بالألىء

يأتى هذا الحزام بلونين مختلفين وتصميم بسيط مستوحى من تصميم الحزام السابق.ويمكنك إرتداؤة فوق قميص مع بنطال جينز أزرق أو فوق تنورة بسيطة أو فستان فهو مناسب لجميع الأشكال،كما أن وجود اللؤلؤ علية يعطية مزيداً من الرومانسية والأناقة.

حزام جوتشى جلد مع مشبك بشعار Gمتكرر مرصع بالألىء

حزام جوتشى جلد مع مشبك بشعار Gمتكرر مرصع بالألىء2

يشبة هذا الحزام الكلاسيكى الحزام السابق كثيراً ولكنة أكثر أناقة؛فإذا كنت تبحثين عن قطعة يمكنك أرتداؤها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فعليك بإقتناء هذا الحزام.

حزام جلد جوتشى مع مشبك بشعارG  متكرر بشكل الأفعى

حزام جلد جوتشى مع مشبك بشعارG متكرر بشكل الأفعى

إذا كنت من محبى أحذية جوتشى الكلاسيكية ولكنك محبة أيضاً لموضة الأزياء الغير تقليدية فعليكى بإقتناء هذا الحزام.ويتميز أيضاً هذا الحزام أيضاً بأنة يستعيد روح السبعينيات ،ويمكنك الحصول علية بلونين مختلفين.

حزام جوتشى ويب مع مشبك بشعار G متكرر

حزام جوتشى ويب مع مشبك بشعار G متكرر

لا يتوقف شغف محبى علامة جوتشى عند العلامة فقط بل يمتد ايضأ لكل تفاصيل المنتج حيث النقوشات والخامات المختلفة.ويتميز هذا الحزام من جوتشى بثمانية موديلات مختلفة تشترك جميعها فى علامة جوتشى المميزة.

حزام جوتشى ديونيسيس جى جى سوبريم

حزام جوتشى ديونيسيس جى جى سوبريم

صُمم هذا الحزام ليتماشى مع حقيبة جوتشى ديونيسيس.وهو مصنوع من الجلد السويدى بلونين مختلفين سينال إعجابك بالتأكيد.وهو مناسب لترتدية فى فصل الربيع مع قميص بنقشات الورود.

حزام جوتشى (سيلفى)ويب بيي

حزام جوتشى (سيلفى)ويب بيي

يتميز هذا الحزام بالنحلة الأنيقة القادمة من السبيعينيات لتظهر مجدداً فى مجموعة أليسانرو ميشيل لعام 2015.وهو متاح بثلاثة موديلات،أثنان منها يتميز بالطابع الكلاسيكى والأخير يُطلق علية موديل  سيلفى.

حزام جوتشى بشكل الشريط مع مشبك بشعارG متكرر مرصع بالكريستال

حزام جوتشى بشكل الشريط مع مشبك بشعارG متكرر مرصع بالكريستال

يتميز هذا الحزام بأنة أنيق ومبهرج غنى بحبات الكريستال،كما أنة مرن ومريح؛ناهيك عن التنوع الكبير فى موديلاتة وتفاصيلة الأنيقة.فإذا كنت تبحثين عن شىء لإضفاء لمسة جذابة لمظهرك غير الرسمى او لمعطف الشتاء،فإن هذا الحزام من جوتشى سيكون هو الاختيار الأمثل.

حزام سلسلة من جوتشى بمشبك بشعار G مكرر مرصع بالكريستال

حزام سلسلة من جوتشى بمشبك بشعار G مكرر مرصع بالكريستال

يعتبر هذا الحزام عودة لروح الألفينيات،فقد أعاد أليساندرو ميشيل الحزام السلسلة للحياة مرة آخرى فى مجموعة جوتشى لربيع وصيف 2018.يعتبر الحزام السلسلة هو الأختيار المثالى لترتدية مع الشورت أو الفساتين القصيرة أو مع الفستان بشكل القميص وخاصة فى بداية فصل الصيف.ولكن يمكنك أرتداؤة أيضاً فى الخريف مع معطف طويل.

حزام جلد جوتشى كوين مارجريت

حزام جلد جوتشى كوين مارجريت

يعتبر هذا الحزام هو حزام حقيبة جوتشى كوين مارجريت؛وهو متاح فى شكلين مزخرفين بلآلىء زجاجية وكريستالات متعددة الألوان.ويمزج حزام جوتشى هذا بين الطابع الملكى وروح السبعينيات ليعطينا منتجاً فاخراً شديد الرفاهية.

حزام جوتشى جلد مع وردة معدنية

حزام جوتشى جلد مع وردة معدنية

ظهر هذا الحزام للمرة الاولى فى مجموعة شتاء وخريف 2016،ومازال متداولاً حتى الآن؛فلا عجب أنة يعود للظهور كل عام خلال فترة الربيع والصيف.

حزام جوتشى جلد مع مشبك  مزدوج بشعار G داخل إطار معدنى

حزام جوتشى جلد مع مشبك مزدوج بشعار G داخل إطار معدنى

قامت جوتشى بتطوير حزامها التقليدى لتقدم لنا قطعة فنية رائعة،يأتى الحزام بمشبك نحاسى مُطعم بالدهب ليعطى مظهراً عتيقاً،لتحولة من حزام بسيط إلى حزام راق ومتميز.

حزام جوتشى من جلد الثعبان بمشبك مربع بشعار G

حزام جوتشى من جلد الثعبان بمشبك مربع بشعار G

يعد هذا الحزام إصداراً جديداً فى مجموعة ربيع وصيف 2018 ويتميز بظهور روح السبعينيات.ويمكنك أن تستخدمى هذا الحزام للحصول على مظهر راق وفاخر بنكهة السبعينيات والثمانينيات وخاصة مع سويت شيرت من ماركة جوتشى(أو سويت شيرت من أى ماركة آخرى أو حتى تيشيرت عادى)

حزام جلد جوتشى مع وجة قط

حزام جلد جوتشى مع وجة قط

أصبحت أشكال الحيوانات رائجة جداً فى عالم الموضة الآن،ويحتوى هذا الحزام من جوتشى على واحدة من هذة الأشكال حيث يوجد وجة قط يتميز بالصرامة والقوة.

حزام جوتشى جلد مع مشبك فراشة

حزام جوتشى جلد مع مشبك فراشة

يعرف أليساندرو ميشيل كيف يستغل الفراشات فى تصميماتة؛ومن بينها ذلك الحزام الذى صدر ضمن مجموعة خريف وشتاء 2017.ويعتبر أيضاً هذا الحزام واحداً من أفضل أحزمة جوتشى وهو مناسب تماماً للخروج مع الأصدقاء.

كيف تميز بين أحزمة جوتشى الأصلية والأحزمة المقلدة:

*عليك أن تشترى منتجات جوتشى من المحلات التجارية الكبيرة المعروفة أو بالطبع من متاجر جوتشى لتتأكد من كونها المنتجات الأصلية.

*كونى واقعية فيما يخص الأسعار،فبالتأكيد الأحزمة الزهيدة الثمن ستكون مُقلدة.

*يمكنك أن تدخلى الرقم المتسلسل الموجود على الحزام على موقع جوتشى للتأكد من كونة أصلى أم مُقلد.

*قبل شراء أى حزام من احزمة جوتشى عليك بالدخول على موقعهم على الانترنت ومشاهدة صور الحزام الذى تودين شراؤة،حيث أن الصور على الموقع واضحة جداً وقابلة للتكبير فتجعلك قادرة على رؤية كل التفاصيل الدقيقة للحزام.

*يجب أن يكون الحزام مصنوعاً من مواد خام عالية الجودة،سواء الجلد أو قفل الحزام.فإذا وجدت قفل الحزام خفيف الوزن ورخيص أو وجدت جلد الحزام ليست لة رائحة الجلد المميزة فبالتاكيد لن يكون هذا الحزام من إنتاج جوتشى.

تأكد من وجود كيس منع الغبار (هو كيس خاص بحفظ المنتج الجلد من الغبار)

يجب عليك أن تتحقى من وجود كيس منع الغبار فى الصندوق الموجود بة الحزام.ويأتى هذا الكيس بلون قاتم ويُكتب إسم العلامة التجارية فى منتصفة باللون الذهبى.كما يتميز بوجود سلسلة واحدة لغلقة فى أعلى الجانب الأيمن منه. وتأتى جميع أحزمة جوتشى بلا إستثناء داخل كيس لمنع الغبار مكتوب داخلة “جوتشى صُنع فى ايطاليا”.

تأكد من علامة جوتشى على الحقيبة

تأتى أحزمة جوتشى (مثل كل منتجات جوتشى الآخرى )فى حقيبة ذات لون بنى قاتم مطبوع عليها علامة جوتشى من كل الجوانب ماعدا قاعدتها.كما يوجد خيط بنى قاتم فى مقدمة الحقيبة لتسهيل غلقها ومنع الحزام من الإنزلاق خارجها.

إبحثى عن الجودة

عليك بفحص الحزام جيداً فإذا وجدت بة أى عيب أو حتى غرزة مائلة فبالتأكيد هذا ليس حزام جوتشى الاصلى.

ختم جوتشى على الحقيبة

تأتى جميع احزمة جوتشى مع ختم بعلامة جوتشى ورقم تعريف المنتج فى الجزء الداخلى للحزام بجوار عبارة “صُنع فى ايطاليا”.ودائماً تبدأ الأرقام التعريفية لأحزمة جوتشى بأرقام “114” أو “223” ولا تبدأ أبداً برقم “1212” ،وعادة ما يتكون الرقم التعريفى من 12 رقم.

تحققى من الحليات الموجودة بالحزام

تحققى من أن الحلية الموجودة فى الحزام ملحومة فى الجلد وليس هناك أية أزرار لربطها فى الحزام.وقد تحتوى بعض أحزمة جوتشى على مسامير فى ظهر مشبك الحزام.

افحص طباعة المونوجرام على الحزام

دائماً تبدأطباعة المونوجرام فى جوتشى بحرف G  متكرر،لا تبدأ أبداً بنصف حرف أو حرف واحد.

  • اذا أشتريت أى حزام من بطباعة المونوجرام من جوتشى ستجدين أنة يتميز بقاعدة من اللون البيج تحت طباعة المونوجرام الزرقاء،وتتميز الجهة الداخلية للحزام بأنها مصنوعة من الجلد الأسود.ويخلو مشبك حزام جوتشى من أية مسامير واضحة،بل توجد 5 فتحات على المشبك من الداخل فوق حرف ال Gالمتكرر.
  • يجب أن تكون حياكة حزام جوتشى ممتازة بخيوط ذات الوان ثابتة.
  • معظم أحزمة جوتشى تتميز بوجود الجلد السويدى الفاخر مثل جوتشيسما،وبلاك ايمبرايم.
  • يتميز حزام بلاك ايمبرايم بوجود مشبك جوتشى التقليدى بحرف Gمكرر بلون أسود مطفى،بينما يتميز الحزام بنقوشات المونوجرام من الجلد اللامع مع قاعدة من الجلد الأسود الغير لامع،كما صُنعت الجهة الداخلية للحزام من الجلد السويدى ،ولا توجد أية مسامير فى مشبك الحزام أيضاً.
  • يتميز حزام جوتشيسما بحجم الرقم المسلسل،ومثل كل أحزمة جوتشى الأخرى لا توجد أية أزرار لتثبيت المشبك فى جلد الحزام،ويكون الحزام من الداخل من الجلد السويدى ومن الخارج علية نقوشات المونوجرام.

Share this post