أفضل عشرة عطور نسائية من بلغارى

عطور نسائية

أفضل عشرة عطور نسائية من بلغارى

بلغارى روز ايسينشيال

صُنع هذا العطر من بلغارى بمزيج من نوعين من الزهور الرائعة،مع إضافة بعض نفحات من رائحة فاكهة التوت الأسود والياسمين والبنفسج.وهو عطر كلاسيكى ومنعش وأنثوى للغاية.وهو مناسب تماماً لإستخدامة طوال النهار فى العمل.فإذا كنت من محبى رائحة العطور المصنوعة من الورد القليلة السكر مع لمحة خفيفة من البودرة فبالتأكيد سيصبح هذا هو عطرك المفضل.

بلغارى أكوا ديفانا

بلغارى أكوا ديفانا

يعتبر هذا العطر هو الوحيد من بلغارى الذى يجمع بين فى مكوناتة بين السكر والملح والتوابل بشكل مثالى فى مكوناتة.فهو يجمع بين شىء من رائحة البحر المنعشة مختلطة مع نفحات من قشر البرتقال زهرة البرجامون،كما تحتوى على مزيج من زهرة المنغوليا والسفرجل لتحصل على عطر متميز وثابت طوال اليوم.ويمكن أن يُستخدم هذا العطر للرجال و النساء على حد سواء بفضل إضافة عطر المنغوليا الذى جعلة مناسباً للجنسين،إضافة لكونة مثالى فى اوقات الصيف والربيع.

 بلغارى امنيا جرين جيد

بلغارى امنيا جرين جيد

رشة صغيرة من هذا العطر ستعطيك احساساً من الأنتعاش و النظافة،حيث ستجد لمحة من رائحة الفستق الأخضر مع المسك مما يجعلها مناسبة تماماً للسيدات فوق الثلاثين كما أن رائحتها خشبية ناعمة بنفحة من الزهور تجعلها ملائمة تماماً للنهار ولإستخدامها فى العمل.

بلغارى بو فييم

بلغارى بو فييم

بلغارى بور فييم هو عطر نسائى كلاسيكى تتزين بة النساء كما تتزين بالمجوهرات فهو يفوح برائحة زهرة البرتقال والبرجامون وأوراق زهرة الفيوليت وتتوج برائحة الياسمين العطرة.ويمكنك التمتع بهذا العطر طوال العام وخاصة أيام الربيع والصيف.

بلغارى نوت بور فيم BLV

بلغارى نوت بور فيم

يتميز عطر بلغارى بور فيم للسيدات بالرقة والعزوبة،ويتكون من مزيج الشيكولاتة الفخمة مع الفودكا التى تميزة بمزيد من السحر والغموض.وهى مناسبة تماماً لإستخدامها ليالى الخريف والشتاء.

بلغارى امنيا انديان جارنيت

بلغارى امنيا انديان جارنيت

يتميز الإصدار الجديد من عطر بلغارى امنيا انديان جارنيت بأنة مستوحى من الطابع الهندى.فستجد فى هذة الرائحة الزهرية القادمة من الشرق مزيجاً من عطر الماندرين والبرتقال يهيمن عليها رائحة عطر زهرة العبقة،وهو عطر راق ودافئ مثالى لإستخدامة فى الربيع والصيف ومناسب أيضاً لإستخدامة فى أماكن العمل.

بلغارى جاسمين نوار

بلغارى جاسمين نوار

إذا كنت من محبى رائحة الياسمين الراقية فعليك بتجربة بلغارى جاسمين نوار.ويأتى هذا العطر فى زجاجة سوداء أنيقة،يتميز أيضاً بمزيج من رائحة الخشب العطرى مع الزهور وهو مناسب جدااً للسهرات الليلية.

فعندما تضعين هذا العطر ستشعرين بنفحات من الياسمين واللوز والعرقسوس التى تتراقص بتناغم على بشرتك.ويعتبر هذا العطر مثالياً للنساء بين 25 ل 40 عاماً.

بلغارى امنيا كريستالينا

بلغارى امنيا كريستالينا

تشبة جودة هذا العطر جودة الكريستال النقى،فرائحتة مستوحاة من رائحة زهرة الصقيع،وستجدة عطراً منعشاً بة بعضاً من رائحة التفاح.ويمتاز أيضاً بالنعومة والانثوية  حيث رائحة زهرة اللوتس المميزة مع نفحات من الخشب العطرى.وهى مناسبة للأستخدام اليومى وتعد خياراً رائعا فى أماكن العمل أيضاً.

بلغارى فوال دى جاسمين

هذا المزيج الرائع من الزهور والياسمين ناعم وأنيق بشكل لايُصدق.وتشبة فوال دى جاسمين كل من بلغارى روز ايسينشيال وبلغارى بور فيم،بينما يتميز هذا العطر بوجود زهرة البرجامون مع نفحات خفيفية لزهرة البرتقال.يجعلك هذا العطر تشعرين بمزيد من الأنتعاش و الأنثوية.وهو مناسب للأستخدام اليومى وخاصة فى الربيع و الصيف.

 

بلغارى او دى فيرد

بلغارى او دى فيرد

أُنتجت بلغارى عطر او دو فيرد المستخلص من الموالح عام 1992 وهو يصلح للرجال والنساء على حد سواء.الرائحة المنعشة الأساسية فى هذا العطر هى مزيج من الكسبرة وزهور البرتقال والمندرين وزهرة البرجامون  والهيل والليمون،كما تتمتع ببعض من رائحة الشاى الأخضر والمسك مع القليل من الياسمين وزهرة البلغاريا وزهرة زنبقة الوادى.وبشكل عام هذا العطر الرائع مناسب للإستخدام طوال العام.

 

دليل التسوق

تأسست العلامة التجارية بلغارى عام 1884 لتصبح واحدة من أهم العلامات التجارية الايطالية فى مجال الموضة،حيث بدأت متتخصصة فى صناعة المجوهرات ثم توسعت لإنتاج الساعات والشنط الجلد ومستحضرات العناية بالبشرة والأكسسوارات والعطور.ويستخدم العديد من المشاهير عطور بلغارى مثل أنجيلينا جولى و اماندا سيفريد و جنيفير انيستون.وتتراوح أسعار العطور من بلغارى بين 40$ ل 150$ وهو سعر مناسب جداً بالنسبة لروعة ورفاهية العطور.

 

 

Share this post