تعرفي على أجمل عطور فيندي

عطور فيندي

تعرفي على أجمل عطور فيندي

تتمتع دار “فيندي” الإيطالية بشهرة واسعة كعلامة تجارية فاخرة ورائدة لها سمعة جيدة سواء في الأناقة أو الجودة، وقد كان عطر فيندي الأصلي للنساء يتمتع برائحة مذهلة لاقت شهرة كبيرة ولكنه توقف حاليًا. وبوضع ذلك في الاعتبار نضع لكِ هنا قائمة بأفضل ثلاثة عطور من فيندي متاحة للشراء في الوقت الحالي، بحيث تعتبر هذه العطور الثلاثة المختارة تمثيلاً للعلامة التجارية لكونهم الأفضل في المجموعة.

 

عطر فيندي “لاكواروسا” أو دو برفيوم سبراي  75 ملل

عطر فيندي لاكواروسا أو دو برفيوم سبراي 75 ملل

عطر أحدث من فيندي وهو لاكواروسا L’Acquarossa والذي نجح بالفعل في صنع اسم لنفسه كعطر متنوع الاستخدام للمرأة ليكون بذلك مميزًا من وسط البقية، يتميز لاكواروسا بأنه ليس ثقيلاً جدًا ولكنه جذاب ولا يمكن نسيانه.

  • تتضمن مكونات الرائحة: برغموت كالابريا، برقوق، ماندرين صقلية.

 

عطر “فان دي فيندي” سبراي للنساء 1.7 أونصة

عطر فان دي فيندي أو فريش أو دو تواليت سبراي للنساء 2.5 أونصة

غالبًا هذا هو العطر النسائي الأكثر شهرة من فيندي، حيث تجدين عطر Fan Di Fendi مثيرًا ورائعًا خاصة لأولئك السيدات اللاتي يحتجن عطرًا يمكن وضعه في العمل أو المدرسة وفي نفس الوقت يكون جذابًا في المساء.

تحصلين في البداية على افتتاحية حمض من رائحة اليوسفي ومكونات فاكهة أخرى مثل العنب الأسود وكذلك رائحة الجلد، وبعدها تأتيك قاعدة العطر بروائح زهرية وعطر الباتشولي، والمزيد من الجلد ورائحة حلو.

  • تتضمن الروائح: اليوسفي، الياسمين، الورد، الجلد الناعم.

 

عطر ” فان دي فيندي أو فريش أو دو تواليت” سبراي للنساء 2.5 أونصة

عطر فان دي فيندي سبراي للنساء 1.7 أونصة

تجدين هنا رائحة ورود جميلة ومنعشة من خط فان دي فيندي، وغالبًا ما يفضل وضع عطر Eau Fraiche في الأشهر الأكثر دفئًا من العام، فحينها يتألق العطر بشكل حقيقي.

  • تتضمن مكونات الروائح: البرغموت، الليمون الإيطالي، الزهور البيضاء، الشاي الأخضر.

Share this post