أفضل 5 عطور نسائية من أرمانى

عطور أرمانى نسائية

أفضل 5 عطور نسائية من أرمانى

لا أحد ينكر أهمية العطور لدى كل من الرجال والنساء، لذلك ننصحك أن لا تبخل بميزانيتك عند شراء العطور.ويعتبر ارمانى واحداً من أشهر الماركات العالمية فى العطور وأكثرها جودة ورفاهيةفى إنتاج العطور النسائية، وسنأخذك الآن فى جولة سريعة لمعرفة أفضل خمسة عطور من ماركة أرمانى.

عطر أرمانى النسائى أكوا دى جيو جيورجيو:

عطور أرمانى نسائية

هو عطر صُنع خصيصاً لشهور الصيف الحارة فهو يحتوى على المسك ونفحات من الفواكة مثل العنب والأناناس والليمون مع إضافة بعض الروائح من البحر المتوسط مثل المسك الخشبى.وقد تم تصنيع و أنتاج هذا المنتج منذ 25 عاماً تقريباً أى فى عام 1995ومنذ ذلك الحين هو الأختيار الكلاسيكى الأمثل للنساء حول العالم.وعلى الرغم من انتشار هذا العطر الإ أنة من الصعب الحصول على النسخ الأصلية منة،لذلك يفضل أن تشترية من المنافذ الأصلية للمنتج.

والخبر السار هنا هو أن موقع  discount fragrances by Maple Prime سيساعد النساء فى كل أنحاء العالم فى الحصول على النسخ الاصلية من عطورهم المفضلة مع توفير خدمة الشحن وتلك الخدمة ليست فقط لعطور أرمانى بل أيضاً جميع الماركات التجارية الفاخرة الاخرى مثل جوتشى وفيرزاتسى وبيربراى مع تقديم خصومات متميزة عند الطلب.

العطر النسائى من جورجيو أرمانى اكوا دى جيويا او دى بيرفيوم ستين:

عطور أرمانى نسائية

يتميز هذا العطر بنفحات من أوراق النعناع المفروم  مع الليمون والياسمين و السكر البنى وشجرة الأرز وزهرة اللاباندوم؛وستجد فى هذا العطر مزيجاً رائعاً من الانتعاش والغموض فى آن واحد.أن تقتنى هذا العطر بلا شك لهذا العطر سيضيف لك الكثير.

عطر آرمانى كود النسائى

عطور أرمانى نسائية

سيجعلك هذا العطر تعيشين الربيع طوال العام.وصُنع هذا العطر من زهور الفواكة الطازجة مع زهور البرتقال الطازج القادم من ايطاليا وتونس مع الياسمين من جنوب آسيا.ولإضافة مزيد من الجاذبية ستجد بعضاً من روائح العسل والفانيلا وأخشاب الصندل.

عطر ارمانى كود لونا للنساء

عطور أرمانى نسائية

بالرغم من مرور أكثر من ستة سنوات على إنتاج هذا العطر مازال يعرض فى الاسواق على أنة علامة تجارية متفرعة من أرمانى.وتماشياً مع الأسم التجارى لهذا العطر أستخدم أرمانى زهور الميلابيريس كمكون أساسي،وهى زهور تتفتح فى الليل فقط.وأضاف اليها بعضاً من زهور البرتقال ليتحدا داخل رائحة زيت شجرة البرتقال مع زهرة البرجامون،كما أستخدم أرمانى أيضاً بذور الفانيلا.

اكوا دى جيويا دى سينزا للنساء

عطور أرمانى نسائية

هذا العطر أيضاً منعش وزهرى كحال معظم العطور النسائية الآخرى من أرمانىزوأستخدم أرمانى لصناعة هذا العطر مزيجاً من الليمون والنعناع وحتى الفلفل الوردى لصناعة الأساس فى هذا العطر.،ولكنة أيضاً أضاف الياسمين القادم من مدينة إيسينذا كمكون أساسى فى هذا العطر.ولإضافة بعض العذوبة للعطر أستخدم السكر والكشمير مع خشب الأرز.

 

Share this post